اليوسف يقص شريط افتتاح معرضي المنتجات العُمانية والمصرية.. اليوم

مسقط- الرؤية

يرعى معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، اليوم الأربعاء، افتتاح معرض الصناعات والمنتجات الوطنية العمانية "أونكس" في نسخته الخامسة، ومعرض الأهرام الدولي للمنتجات والصناعات المصرية بسلطنة عمان، وذلك في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ويستمر خلال الفترة من 31 مايو إلى 3 يونيو المقبل.

وتنظم المعرض شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض، في إطار الجهود الرامية لتشجيع المشاريع العمانية. وينعقد معرض المنتجات والصناعات العمانية "أونكس 9" بالتزامن مع معرض دولي مصاحب تحت سقف واحد، حيث جرى اختيار "معرض الدولة الواحدة" مع توقيع شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض اتفاقًا مع مؤسسة الاهرام المصرية لتنظيم المعرض، بدعم من رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية، وبالتعاون مع السفارة المصرية بسلطنة عمان والسفارة العمانية في مصر.

وأكدت خديجة بنت مبارك البطاشية رئيسة مجلس ادارة شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض أن الشركة على أتم الاستعداد لتنظيم مثل هذه المعارض الدولية والتجارية  التي تمثل إضافة اقتصادية مهمة، موجهة الشكر إلى كافة الجهات التي تعاونت لإنجاح هذا الحدث.

وتتضمن فعاليات المعرض لقاءات بين رواد الأعمال العمانيين والمصريين، وعرض للأزياء العمانية التقليدية والعصرية فضلًا عن إبرام صفقات تعاون تجارية بين أصحاب الأعمال من عمان ومصر.

تعليق عبر الفيس بوك