إطلاق "الهوية البصرية والسمعية" لمحافظة جنوب الشرقية

صور- العُمانية

احتفلت محافظة جنوب الشرقية بإطلاق "الهوية البصرية والسمعية" للمحافظة؛ وذلك في إطار تطوير آليات العمل باستخدام أحدث الأنظمة والوسائل وتبنّي أفضل الأساليب.

6475c559a1f86.jpeg
 

وأكد معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي راعي الحفل على الأهمية الاقتصادية لمحافظة جنوب الشرقية؛ التي تحتوي المدينةَ الصناعية بصور وتستقطب عددًا من الشركات الصناعية لإنشاء المشاريع، منها الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، والشركة العُمانية الهندية للسماد، وغيرها من المصانع، بالإضافة إلى ما تتمتع به المحافظة من ثروة سمكية وزراعية وشواطئ جاذبة للسياحية.

من جانبه، قال سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية: إن إطلاق الهوية البصرية والسمعية للمحافظة، ستعكس أبرز المقومات التي تزخر بها المحافظة، وستسهم في تعزيز الترويج السياحي، وتهيئة المناخ الاستثماري فيها لاستقطاب المزيد من رؤوس الأموال. وأشار سعادته إلى أن الهوية تترجم رؤية ورسالة المحافظة وأهدافها وتوجهاتها المستقبلية، إلى جانب تركيزها على القيم الثقافية والتاريخية المميزة للمحافظة، وتعزيز الوعي المحلي والإقليمي للمحافظة وتاريخها.

واشتمل الحفل على تقديم عروض مرئية للتعريف بالمحافظة وولاياتها وأبرز مقوماتها، والحديث عن الهدف من وجود الهوية البصرية والسمعية.

يُشار إلى أن شعار محافظة جنوب الشرقية يتكون من عناصر تعبّر عن التنوع الثقافي والتاريخي والبيئي والاقتصادي، إلى جانب مواردها ومقوماتها المتعددة.

تعليق عبر الفيس بوك