بحث تعزيز العلاقات التجارية بين عمان وزنجبار.. وتوقيع اتفاقية لتحفيز الاستثمار العقاري

 

مسقط- الرؤية

نظمت غرفة تجارة وصناعة عمان بالتعاون مع شركة مسكن، لقاء مع شركة CPS الزنجبارية المتخصصة في القطاع العقاري، وكان في استقبالهم سعادة فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة الغرفة، إذ ترأس وفد الجانب الزنجباري سيبستيان دايتزولد الرئيس التنفيذي لشركة CPS، وذلك بحضور سعادة عبدالله كيليما سفير جمهورية تنزانيا لدى سلطنة عمان.

وأوضح سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، أن اللقاء هدف إلى تعزيز التعاون التجاري واستكشاف فرص الأعمال التي من شأنها تعزيز معدلات التبادل التجاري بين البلدين الصديقين، حيث تحظى سلطنة عمان ببيئة استثمارية جاذبة ومميزات اقتصادية فريدة من نوعها تميزها عن غيرها، بالإضافة إلى تسهيلات تجارية ميسرة، كما أنها بيئة تجارية واستثمارية مشجعة ومتنوعة.

وأشار سيبستيان دايتزولد الرئيس التنفيذي لشركة CPS الزنجبارية، إلى أن سلطنة عمان تعتبر وجهة جاذبة للاستثمار لما تتمتع به من موقع استراتيجي ومزايا اقتصادية تميزها عن غيرها من الدول.

وخلال اللقاء تم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة مسكن وشركة CPS الزنجبارية، لتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين الصديقين في مجال التطوير العقاري.

وتضمن اللقاء، عرض عدد من المقاطع المرئية للتعريف بالمزايا الاقتصادية التي تتمتع بها زنجبار في القطاع العقاري، وعلى هامش اللقاء عقدت لقاءات ثنائية بين أصحاب الأعمال العمانيين ونظرائهم من دولة زنجبار.

تعليق عبر الفيس بوك