افتتاح ملتقى المؤسسات التعليمية والصحية الخاصة بالظاهرة

عبري- ناصر العبري

نظَّم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، ممثلا في اللجنة الصحية ولجنة التعليم والابتكار، ملتقى المؤسسات التعليمية والصحية الخاصة بمحافظة الظاهرة، وذلك تحت رعاية أريج بنت محسن حيدر درويش الزعابية عضوة مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، رئيسة لجنة صاحبات الأعمال، وحضور سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

وشارك في الملتقى أكثر من 30 مؤسسة تعليمية وصحية خاصة بالمحافظة. ويهدف الملتقى إلى تعريف المجتمع بالخدمات التي تقدمها المؤسسات المشاركة. وقال سيف بن سعيد البادي رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن الملتقى يسعى إلى إبراز ودعم المؤسسات التعليمية والصحية الخاصة وتشجيعها على ايصال رسالتها النبيلة في خدمة المواطن والمقيم، مضيفا أن القطاعين يمسان حياتنا بشكل مباشر. وأكد أن الملتقى سيعمل على زيادة التميز والتنافس والابتكار، لافتًا إلى أهمية أن تطور المؤسسات المشاركة خدماتها مع الأخذ في الاعتبار معايير التنافسية في سبيل تحقيق الجودة المنشودة.

وقال ماجد بن خميس البادي عضو مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة ورئيس لجنة التعليم والابتكار: "يعد هذا الملتقى فرصة لكافة المؤسسات التعليمية الخاصة العاملة بالمحافظة لتعريف وترويج بخدماتها كما يتيح هذا الملتقى فرصة للاتقاء الطلبة وأولياء أمورهم بممثلي المؤسسات التعليمية وطرح كافة الاستفسارات المتعلقة بالالتحاق في هذه المؤسسات، وبالتالي تسهيل الحصول على المعلومة بشكل مباشر وبكل سهولة".

وقال سيف بن جبر المعمري رئيس لجنة المؤسسات الصحية الخاصة بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الظاهرة سعت إلى إقامة هذا المعرض نظرًا لما يمثله القطاع الصحي الخاص من أهمية في تعزيز صحة الفرد والمجتمع؛ فهذا الملتقى جاء ليجمع المؤسسات الصحية الخاصة تحت مظلة واحدة ويعتبر فرصة لتبادل الخبرات والأفكار في التقنيات الحديثة ذات العلاقة بالمجال الطبي.

تعليق عبر الفيس بوك