اتفاقية بين "ترانزم المناولة" و"عمان داتا بارك" لتوفير الخدمات السحابية

مسقط- الرؤية

وقعت شركة ترانزُم المناولة اتفاقية للخدمات السحابية وخدمات البنية الأساسية مع شركة عُمان داتا بارك، وذلك على هامش فعاليات النسخة الثانية والثلاثين لمعرض كومكس 2023،  بمركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 وقع الاتفاقية الشيخ سعود بن عبد العزيز العزيزي المدير التنفيذي لشركة ترانزُم المناولة، والمهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك.

وبموجب الاتفاقية، تقوم عُمان داتا بارك بتوفير الخدمات السحابية وخدمات البنية الأساسية الكاملة وتراخيص مايكروسوفت إلى ترانزُم المناولة، بالإضافة إلى  الخدمات المدارة وخدمات الأمن  السيبراني.

وقال الشيخ سعود بن عبدالعزيز العزيزي المدير التنفيذي لشركة ترانزُم المناولة، إن ريادة ترانزُم في مجال المناولة الأرضية تضعها في مقدمة المواكبين لأحدث التطورات بمجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي، بما يعزز كفاءة عمليات الشركة وتحسين الأداء.

وأشار المهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك، إلى سعادته بهذه الاتفاقية مع ترانزُم المناولة كونها شركة رائدة في خدمات المناولة الأرضية بمطارات سلطنة عمان، مضيفا:"إن إتساع رقعة عمل ترانزُم المناولة يعزز من توسع قاعدة عملائنا خصوصا وأننا سوف نكون متواجدين عبرهم لدى مختلف خطوط الطيران التي يتعاملون معها".

وتعد ترانزُم المناولة شركة رائدة في توفير خدمات المناولة الأرضية لشركات الطيران المحلية والعالمية في جميع مطارات سلطنة عُمان، حيث إنها تعمل على منح ضيوفها وعملائها تجربة سفر آمنة ومميزة من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال الطيران، والتي تشمل الإستقبال والترحيب بالمسافرين، وإنهاء إجراءات السفر وتزويد الطائرات بالوقود وتنظيف مقصورات الطائرات وغيرها من الخدمات المميزة.

تعليق عبر الفيس بوك