افتتاح "معرض المنتجات العُمانية البحرينية" في المنامة.. اليوم

 

المنامة- الرؤية

يرعى اليوم سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة بمملكة البحرين الشقيقة، افتتاح معرض المنتجات العماني البحريني، والذي يقام بمجمع السيف بالعاصمة المنامة، وذلك بمشاركة 32 من رواد الأعمال البحرينيين والعمانيين، وعدد من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، إذ يستقبل المعرض الزوار حتى يوم السبت 27 مايو الجاري.

ويُقام هذا المعرض تعزيزًا للعلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتأكيدًا على أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين، وذلك في إطار جهود الجانبين لتعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية المشتركة بين الجانبين، واستقطاب المزيد من المعارض المتخصصة، كما أنه فرصة لرواد الأعمال للمشاركة والاستفادة من الخبرات المتاحة لدى البلدين الشقيقين، وذلك من خلال التنسيق المتواصل بين سفارة سلطنة عمان لدى مملكة البحرين وسفارة مملكة البحرين لدى سلطنة عمان، وبالتعاون مع جمعية الصداقة العُمانية البحرينية وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويساهم هذا المعرض في إنعاش الحركة الاقتصادية والتجارية بين رواد الأعمال والتجار العمانيين والبحرينيين، وتطوير عملية التبادل التجاري واستثمار مشاريع وطنية واقتصادية مشتركة لخدمة البلدين.

ويشارك في المعرض وفد من وزارة التراث والسياحة من خلال ركن خاص لعرض معلومات سياحية والترويج للمقومات السياحية بعُمان، وتعريف الشعب البحريني بأهم المواقع والمدن والمعالم السياحية في سلطنة عمان.

ويضم المعرض مجموعة من أفضل العطور والبخور العربية والعديد من المنتجات الأخرى مثل الحلوى العُمانية واللبان العماني والملابس والفضيات والمشغولات اليدوية الحرفية العُمانية والعسل العماني.

تعليق عبر الفيس بوك