تسليط الضوء على تخصصات "الكلية التقنية" بـ"تعليمية جنوب الباطنة"

بركاء- خالد بن سالم السيابي

أقامت الكلية العسكرية التقنية ورشة تعريفية استهدفت أخصائيي ومشرفي التوجيه المهني بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك في إطار التوعية بالبرامج والتخصصات الموجودة في مؤسسات التعليم العالي.

وقدم الملازم أول حميد بن محمد العامري من قسم العلاقات العامة، وأحمد بن عبدالله البدري ضابط مدني في قسم القبول والتسجيل  من الكلية العسكرية، محاضرة حول مستجدات الكلية في مجال التخصصات والشروط الموجودة بها، وإضافة تخصص هندسة الجيوماتكس هذا العام، كما تناول العرض أيضا المميزات التي يحصل عليها الطالب في الكلية والمصادر التعليمية والخدمية، بالإضافة للتدريب العسكري والرياضي المستمرة المتزامن مع الدراسة في الكلية.

وقال ثني بن راشد الخضوري رئيس قسم التوجيه المهني: "تأتي أهمية الورشة لإيضاح الاشتراطاتَ الخاصة بالكلية والإجابة على الاستفسارات الخاصة التي ترد إلينا من الطلبة حول الشروط اللازمة للالتحاق بها وخاصة البرامج المستحدثة في الكلية".

وأوضح هيثم بن محمد البلوشي أخصائي توجيه مهني بمدرسة الإمام بركات بن محمد، أن مثل هذه اللقاءات تساهم في توعية الطلبة للتعرف على كل ما يخص الكلية، وتقديم الدعم للراغبين في الالتحاق بالكلية العسكرية التقنية.

تعليق عبر الفيس بوك