"HUAWEI Mate X3".. نقلة فريدة في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي

مسقط - الرؤية

يعد هاتف HUAWEI Mate X3من الهواتف الرائدة القابلة للطي والخفيفة والموثوقة، كما أنه يوفر تجربة استثنائية للمستخدمين، ويتمتع بمميزات متطورة تلبي الاحتياجات، ويضع معايير جديدة في التصميم وقدرات الكاميرا والمتانة.

ويأتي الهاتف الجديد بلونين، إصدار Black Feather-Sand Glass ونسخة Dark Green Vegan Leather،  وهو متوفر على موقع هواوي الرسمي وعبر تجار التجزئة المحددين في عُمان بسعر يبدأ من 779.9 ريال عُماني.

ويتميز هاتف HUAWEI Mate X3 بتصميم فائق الخفة والنحافة، مما يجعله متميزًا في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، بتصميمه الأنيق فإنه يجمع بين التجربة الغامرة للشاشة الكبيرة القابلة للطي مع راحة الهاتف الذكي العادي.

وتم تجهيز هاتف HUAWEI Mate X3 بشاشة خارجية OLED ثلاثية الأبعاد مقاس 6.4 بوصة وشاشة OLED قابلة للطي مقاس 7.85 بوصة، وتتميز الشاشة الداخلية على هاتف HUAWEI Mate X3 بدقة فائقة تبلغ 2496 × 2224 وأعلى كثافة بكسل تبلغ 426 بكسل لكل بوصة في الصناعة.

وتتمثل إحدى الميزات الرئيسية للهاتف في شاشته الخارجية المتينة المصنوعة من زجاج كونلون والشاشة الداخلية القابلة للطي المقاومة للصدمات، كما توفر تقنية الزجاج المبتكرة للجهاز مزيدًا من المتانة والحماية.

سوف يسعد عشاق التصوير الفوتوغرافي بنظام كاميرا على  Ultra Vision XMAGE وزود الهاتف بكاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا بيريسكوب المقربة بدقة 12 ميجابكسل التي تدعم التقريب البصري حتى 5x، كما  توفر ميزات الكاميرا المتقدمة جنبًا إلى جنب مع أنماط XMAGE المحسّنة للمستخدمين أداة تصوير قوية ومتعددة الاستخدامات.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate X3 بتقنية HUAWEI X-TrueTM  الرائدة التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بألوان دقيقة وواقعية، ومن خلال دعم كثافة البكسل الفائقة ودقة الوضوح والشاشة الذكية الحساسة للضوء، فهو أيضًا أول هاتف ذكي قابل للطي يحصل على شهادتي TÜV Rheinland لدقة الألوان وإسقاط الألوان الدقيق.

ويحتوي الهاتف الذكي القابل للطي على بطارية كبيرة بسعة 4800 مللي أمبير في الساعة  تدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge  بسعة 66 واط  وشحن HUAWEI SuperCharge  اللاسلكي بقدرة 50 واط، التي تضمن الطاقة طوال اليوم، كما أنه يتمتع بمقاومة الماء المصنفة IPX8 لتوفير للمستخدمين راحة البال والثقة عند استخدام هواتفهم الذكية.

تعليق عبر الفيس بوك