كلية الدفاع الوطني تنفذ برنامج "مهارات التعامل مع وسائل الإعلام"

مسقط- العُمانية

نفّذت كلية الدفاع الوطني بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية اليوم بمقر الكلية البرنامج الموازي الرابع "مهارات التعامل مع وسائل الإعلام"، تحت رعاية اللواء الركن بحري علي بن عبدالله الشيدي آمر كلية الدفاع الوطني.

وألقى آمر كلية الدفاع الوطني كلمة رحَّب فيها بالمشاركين، مؤكدًا على أهمية هذا البرنامج الذي يعد إضافة علمية لبرامج كلية الدفاع الوطني، بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي تعريفي عن كلية الدفاع الوطني، إلى جانب استعراض الأهداف العامة للبرنامج.

وناقش البرنامج في يومه الأول تطور وسائل الاتصال الجماهيرية، وقواعد التعامل معها، والمقابلات التلفزيونية، والتعامل مع الكاميرا، والتصريحات الإعلامية، والمقابلات الإعلامية والتعامل مع ناقل الصوت.

ويأتي البرنامج في إطار الدور الوطني الذي تضطلع به الكلية، ويُعنى بتعزيز وتطوير المهارات والقدرات القيادية لعدد من أصحاب السعادة الوكلاء ومن في حكمهم بالمؤسسات الحكومية، وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المُسلحة والجهات العسكرية والأمنية الأخرى.

حضر فعاليات البرنامج عدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة والأجهزة العسكرية والأمنية، وعدد من أصحاب السعادة المدعوين، وعدد من أعضاء مجلس الكلية وهيئة التوجيه.

تعليق عبر الفيس بوك