برنامج تدريبي لتعزيز قدرات العاملين في مجال الأوراق المالية

 

مسقط- الرؤية

اختتمت بورصة مسقط- ممثلة بدائرة العضويات والتفتيش- أعمال البرنامج التدريبي "التشريعات المنظمة لسوق الأوراق المالية العماني"، بمشاركة 30 مشاركا من العاملين في مجال الأوراق المالية من موظفي بورصة مسقط ومديري المحافظ والاستثمار ومديري الوساطة والعمليات ووسطاء والعاملين بمكاتب الدعم والمحللين الماليين والمحاسبين والمدققين الداخليين ومسؤولي الالتزام.

وهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف العاملين في مجال الأوراق المالية بقانون سوق رأس المال ولائحته التنفيذية، وتزويدهم بأبرز المفاهيم وتبادل أفضل الممارسات فـي مجال تطوير أسواق الأوراق المالية العماني.

وأتاح البرنامج التدريبي التعرف على الأبعاد الرئيسة لهذه التشريعات المنظمة ومواكبة أحدث التشريعات العمانية المرتبطة بقانون سوق رأس المال، والتي تخدم عددا من الوظائف المختلفة في مؤسسات سوق المال كالشركات المساهمة العامة والمقفلة وصناديق الاستثمار وشركات الاستثمار والخدمات المالية والمؤسسات العاملة في مجال الاوراق المالية.

ويأتي تنظيم البرنامج التدريبي "التشريعات المنظمة لسوق الأوراق المالية العماني" تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للبورصة، والسعي الدائم لإعداد سفراء للبورصة وتزويدهم بالمتغيرات في القطاع وإطلاعهم على أحدث التشريعات المنظمة لسوق رأس المال.

تعليق عبر الفيس بوك