التعريف بـ"نظام تسجيل الموردين الموحد".. وتخفيضات لأصحاب المؤسسات بالظاهرة

 

عبري- ناصر العبري

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع بوابة الأعمال الدولية، حلقة عمل بعنوان "نظام تسجيل الموردين الموحد(JSRS)"، بهدف تسليط الضوء على فرص الأعمال المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحاصلة على شهادة JSRS، وتعريف أصحاب وصاحبات الأعمال بمحافظة الظاهرة بالخدمات التي تقدمها المنصة، وشرح آلية التسجيل بها.

وتضمنت الحلقة الاتفاق على تقديم تخفيض بنسبة 30% من رسوم تسجيل الشركات في النظام، بحيث يكون هذا التخفيض خاصا لمنتسبي فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

وقدم إبراهيم بن سالم السعدي عرضا مرئيا حول كيفية تسجيل مؤسسات القطاع الخاص في نظام  (JSRS)وطرق الاستفادة منه، كما تم عقد جلسة حوارية لمناقشة ما تم طرحه والرد على استفسارات المشاركين في الحلقة.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، إن الحلقة تأتي في إطار جهود فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة لخلق فرص أعمال متعددة لتطوير مؤسسات القطاع الخاص، إذ تساهم الحلقة في تيسير سبل وصول الشركات إلى منصة نظام التسجيل المشترك للموردين وضم تلك المؤسسات إلى نظام التسجيل المشترك للموردين ومنح الشهادة الخاصة لهم وآلية الحصول على فرص الشراء للمؤسسات التي تستوفي معايير نظام التسجيل المشترك للموردين، وضم جميع الهيئات الخدمية ذات الصلة التي يمكن أن تدعم مؤسسات القطاع الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك