خلال الاجتماع الأول من العام الجاري

مجلس "حماية المستهلك" يطلع على مميزات نظام "ميدان" لتلقي البلاغات والشكاوى

 

مسقط- الرؤية

عقد مجلس إدارة هيئة حماية المستهلك أمس اجتماعه الأول للعام الجاري، برئاسة معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ورئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء المجلس.

وتم خلال الاجتماع متابعة الأعضاء لما تم تنفيذه خلال العام الماضي 2022م ومراجعة القرارات الصادرة من الهيئة بما يتناسب مع القوانين الصادرة حديثا ومع المستجد في الأسواق، مثمنين الدور الملموس لكوادر الهيئة في كافة قطاعاتها العاملة، ومؤكدين على أهمية مواصلة العمل الدؤوب للوصول للغايات المرجوة، والعمل على مواصلة مد جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة بالسلطنة لإقامة شراكات بناءة بما يخدم جهود الهيئة في الحفاظ على استقرار الأسواق وحماية المستهلكين وحفظ حقوقهم.

وتابع أعضاء المجلس نظام "ميدان" واطلعوا على أهم المميزات في البرنامج وما تم تحقيقه بعد التحديث استنادا على أهم الإحصاءات والأرقام المحققة في تلقي البلاغات والشكاوي والإجراءات المتخذة كل حسب قطاعه، وذلك بهدف تسهيل سير العمل لضمان تحقيق الإجادة في العمل والوصول للأهداف المرجوة.

وأكد أعضاء المجلس أهمية تضافر جهود مختلف الجهات والمؤسسات من أجل تحقيق الصالح العام ورفع مستوى كفاءة الموظفين والمعنين باستقبال الشكاوى ومتابعة جودة أداء الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك