في إطار المشاركة في "معرض كومكس 2023"

خصم 50% على الأجهزة التقنية بـ"عنصر للتكنولوجيا" ضمن حملة "تقنية للجميع"

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة عنصر للتكنولوجيا- الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار- حملة  "تقنية للجميع" والتي تتيح شراء الأجهزة التقنية للشركة بأسعار مخفضة تصل إلى 50%، إلى جانب عروض أخرى وخصومات استثنائية ضمن الحملة التي تستمر خلال الفترة من 22 مايو إلى 25 مايو الجاري.

وتتزامن هذه العر وض والخصومات والتخفيضات مع معرض "كومكس 2023"- الحدث التقني الأبرز في سلطنة عمان- والذي سيقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بهدف تحقيق فرص الاستفادة الكاملة من تقنية المعلومات والحوسبة الشخصية، إلى جانب تمكين الأفراد من استخدام التكنولوجيا وتحقيق طموحاتهم في العالم الرقمي.

2.jpeg
 

وأوضح المهندس معاذ بن أحمد الهنائي الرئيس التنفيذي للشركة، أن حملة "تقنية للجميع" تعد مبادرة ملهمة من شركة عنصر لتمكين الجميع للاستفادة من قوة التكنولوجيا في عالم متصل ومتقدم، مضيفا أن الحملة تعكس التزام الشركة بتحقيق التحول الرقمي وتجاوز حدود الإمكانيات الشخصية والمهنية.

وأشار إلى أنه يمكن اقتناء أجهزة عنصر للتكنولوجيا من خلال معرض كومكس 2023 بأسعار تخفيض تصل إلى 50% إلى جانب إمكانية طلبها عبر الموقع الرسمي للشركة مع توصيل مجاني، موضحا: "هذا الأمر يعكس التزام الشركة بتمكين الجميع من استخدام التكنولوجيا وتجاوز حدود إمكانياتهم، لأن التكنولوجيا ليست مجرد أداة بل هي نافذة نحو فرص لا نهاية لها، ومن خلال حملتنا نسعى لتمكين أكبر قدر من الناس من أجهزتنا المصممة خصيصا لتدفع الناس إلى تخطي إمكانياتهم و تحقيق ما يطمحون له".

وتعد هذه الحملة فرصة لتجاوز حدود الإمكانيات الشخصية واستكشاف آفاق جديدة من الابتكار والتطوير عبر المشاركة في الحملة التي ستتيح الفرصة لاستكشاف التقنيات المذهلة التي تمكن المستخدمين من تحقيق طموحاتهم في عالم تقني يعتبر بوابة للفرص اللانهائية.

تعليق عبر الفيس بوك