"أساس" العمانية تفتح آفاقًا لشراكات واعدة مع السوق السعودي

مسقط- الرؤية

نظمت شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار "أساس" ملتقى فرص الاستثمار المتاحة بشركة أساس، وذلك بحضور صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد سفير السلطنة لدى المملكة العربية السعودية وعددٍ من ممثلي مؤسسات الاستثمار  ورجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية.

وتم خلال الملتقى عرض رؤية الشركة واستثماراتها ومشاريعها المنفذة والجاري تنفيذها والمستقبلية، بالإضافة إلى عقد جلسة نقاش بين الحضور ومسؤولين تنفيذيين بالشركة حول البيئة الاستثمارية في سلطنة بشكل عام، وسبل خلق شراكات طموحة مع شركة أساس في مختلف القطاعات التي تستثمر فيها.

وأشار سليمان الكندي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أساس"، إلى أن هذا الملتقى جاء تجسيدا  للعلاقات المزدهرة بين سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، لاسيما الاقتصادية منها والتي ظهرت نتائجها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة من خلال نمو حجم التبادل التجاري بين البلدين، ودخول شركات سعودية رائدة للاستثمار في سلطنة عمان، مؤكدا ترحيب شركة أساس بجميع فرص الاستثمار والشراكة في استثماراتها ومشاريعها الحالية والمستقبلية.

يشار إلى أن "أساس" هي إحدى شركات الاستثمار والتطوير الرائدة في سلطنة عمان، من خلال تبنّيها نماذج شراكة ناجحة وتطويرها لمشاريع حيوية هامّة في مختلف القطاعات كالسياحة والتجزئة والنقل وغيرها من القطاعات.

3.jpg
2.jpg
1.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك