60 نوعًا من الفاكهة ضمن "مهرجان المانجو" في "لولو"

مسقط- الرؤية

ينظم لولو هايبر ماركت مهرجان المانجو خلال الفترة من 17 إلى 27 مايو كل عام، ليأخذ العملاء إلى تجربة فريدة ورحلة عبر الذاكرة للاستمتاع بتناول المانجو أو العصير، إذ تقدم الهند أصنافا عديدة من المانجو.

افتتح المهرجان سعادة الدكتور أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عمان، وذلك في لولو هايبر ماركت بوشر، وبحضور ممثل عن وزارة الزراعة وموظفي لولو والعملاء.

وقال سعادة السفير إن مهرجان المانجو- الحدث السنوي الذي يقيمه لولو- يتضمن عرض العديد من أطباق المانجو التي ستستعد المواطنين والمقيمين في سلطنة عمان.

ويشتمل المهرجان عرض أكثر من 60 نوعًا من الفاكهة الاستوائية الفاتنة من أجزاء مختلفة من العالم خلال المهرجان، كما قام لولو باستجلاب المانجو من جميع أنحاء العالم مثل الهند واليمن وتايلاند وفيتنام وماليزيا وسريلانكا والفلبين وكولومبيا وغواتيمالا والمكسيك وكينيا وأوغندا، بالإضافة إلى الأطباق المحلية الشهية من عُمان.

وسيشهد المهرجان صفقات وعروضاً مذهلة على مجموعة مختارة من المانجو المستوردة حديثًا، وسيتمكن العملاء أيضًا من الاستمتاع ببعض أنواع المانجو الخاصة في قسم المأكولات الساخنة والمخبوزات والحلويات والمخللات، كما ستتوفر أنواع خاصة من المانجو المحفوظة والعصائر واللب والعصائر والمربى خلال فترة العرض.

وقال الفاضل شبير كي أي المدير الإقليمي للولو هايبرماركت سلطنة عمان: "يسعد لولو بتنظيم مهرجان المانجو، الذي أصبح حدثًا شهيرًا بين عملائنا على مر السنين، وخاصة لمحبي هذه الفاكهة اللذيذة، إنها فرصة فريدة للمتسوقين لتجربة أفضل أنواع المانجو اللذيذة والعصير المنعش التي يتم نقلها جوا من مختلف أنحاء العالم، ونأمل أن يكون هذا المهرجان متعة للعملاء الذين يبحثون عن دفعة من الطعم الرائع هذا الصيف".

وأضاف:" قمنا بتكديس ممراتنا مع مجموعة واسعة من المانجو اللذيذة من بلدان في جميع أنحاء العالم لمهرجان هذا العام، وكل نوع من أنواع المانجو له مذاقه وقوامه ورائحته ولونه وحجمه المميز، مما يجعله مناسبًا للمستهلكين من جميع الأعمار والجنسيات".

ويجلب لولو باستمرار استراتيجيات وأفكارًا مبتكرة لمواكبة تفضيلات العملاء واحتياجاتهم المتغيرة في كل موسم ومناسبة، ومن خلال تجربة التجزئة الرائدة التي تشمل أفضل الخدمات والاختيار والجودة والقيمة، كان التسوق في لولو دائمًا تجربة ممتعة ومجزية.

تعليق عبر الفيس بوك