الرواحي والعامري يبحثان عن التتويج في "رالي الأردن الدولي"

 

مسقط- الرؤية

تستضيف الأردن نهاية الأسبوع الحالي منافسات الجولة الثالثة لبطولة الشرق الأوسط للراليات على مدى 3 أيام، وبمشاركة 25 متسابقا يمثلون 7 دول.

وسيكون على الثنائي العماني عبدالله الرواحي وزكريا العامري تقديم عرض مهاري وقيادي مميز وقوي، حتى يتمكنا من الوصول مع نهاية السباق الذي يتألف من 12 مرحلة إلى مراكز المقدمة في الفئتين، خصوصا مع وجود منافسة قوية من القطري ناصر العطية والكويتي مشاري الظفيري واللبناني روجيه فغالي.

وستحتدم المنافسة في الرالي الذي يمتد لمسافة 588 كيلو مترا منها 205 كيلومترات مراحل خاصة في نهر الأردن والبحر الميت، وذلك بين أقطاب هذه الرياضية، ففي فئة "ار 5") سينافس العماني عبدالله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود على متن سكودا فابيا، المتصدر للبطولة القطري ناصر العطية لنيل اللقب، وعلى الجانب الآخر فإن السائق العماني الآخر زكريا العامري وملاحه المعروف محمد المزروعي على متن سوبارو امبريزا ضمن الفئة "ن" عليه التغلب على عدة عناصر ومنها التضاريس الجبلية والمنحدرات العالية وسرعة بقية المتسابقين أمثال روجيه فغالي ومشاري الظفيري للوصول لمنصة التتويج.

وأكد المتسابق زكريا العامري جاهزيته للدخول في الصراع مع البقية للوصول ضمن أوائل الفئة. وأوضح المتسابق عبدالله الرواحي أنه ينافس على اللقب العام للرالي، بعدما أنهى قبل ما يقارب من أسبوعين منافسات رالي الأردن الوطني بالمركز الأول، وهي مراحل شبيهه بالرالي الدولي.

ويسعى الراوحي للتتويج باللقب بعدما أحرز لقب الجولة الأولى بالسطنة في بداية العام وهو الآن بالمركز الرابع في الترتيب العام للبطولة، ويعتبر رالي الأردن من أفضل الراليات بالمنطقة حيث حقق فيها أفضل النتائج.

تعليق عبر الفيس بوك