مبادرات المسؤولية المجتمعية والحد من الحوادث

"النهضة" تموّل مشروع الأطواق العاكسة للجِمال في جنوب الباطنة

 

مسقط- الرؤية

موّلت شركة النهضة مشروع وضع أكثر من 10 آلاف طوق عاكس حول رقاب الجمال في محافظة جنوب الباطنة، تأكيدا على التزامها بإحداث التأثير المحلي والإيجابي وضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية.

ويساهم هذا المشروع في إلى إنقاذ الأرواح وتجنب الإصابات الناتجة عن اصطدام المركبات بالجمال السائبة، إذ سيتم تنفيذ المشروع في شناص ولوى وصحار وصحم والخابورة والسويق، بالإضافة إلى نشر الوعي بين مربي وأصحاب الجمال حول أهمية هذه المبادرة.

وأعلنت هذه المباردة في حفل حضره المهندس عبدالله الهدابي مدير عام الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بشمال الباطنة، وسعادة الشيخ محمد بن سليمان بن حمود الكندي محافظ شمال الباطنة.

وقال خميس البلوشي مدير عام العلاقات الحكومية بالنهضة: "تتمحور أهداف المسؤولية المجتمعية بالنهضة حول تقديم المساهمات الهادفة للمجتمع، كما أننا نفخر بأن نكون جزءا من هذه الحملة التي ستساهم في إنقاذ الأرواح وتقليل الإصابات الناجمة عن الاصطدام بالجمال".

يشار إلى أن الحوادث المرورية التي تسببها الجمال السائبة على الطرق مازالت مصدر قلق متزايد، حيث تشير بيانات المركز الوطني للإحصاء والمعلومات لعام 2021م إلى أن عدد الحوادث التي تسببت بها الجمال على الطرق بلغت 502 حادث، وفي ذات العام، توفي 11 شخصاً وأصيب 45 في حوادث ذات صلة.

تعليق عبر الفيس بوك