رئيس مجلس الدولة يناقش تعزيز التعاون مع إيطاليا وتركيا

مسقط- الرؤية

استقبل معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة أمس، سعادة بييرلويجي ديليا سفير الجمهورية الإيطالية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

وفي مستهل اللقاء رحب معالي الشيخ الرئيس بسعادة السفير، معربًا عن تطلعه لتطوير العلاقات الثنائية في شتى المجالات بين البلدين، وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه. وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين، وتبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الاهتمام المشترك، والعمل والتعاون مع المجالس النظيرة. وأشاد سعادة السفير الإيطالي، بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين متمنيًا لسلطنة عُمان وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

ومن جهة ثانية، استقبل معالي الشيخ الرئيس سعادة محمد حكيم أوغلو سفير جمهورية تركيا المعتمد لدى سلطنة عمان، متمنيًا له التوفيق في أداء مهام عمله، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين المزيد من التقدم والنماء. وشهد اللقاء تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة مجالات التعاون الحالية والمستقبلية بين سلطنة عمان وتركيا في المجالات البرلمانية والتشريعية. وأشاد سعادة السفير بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين، متمنيًا لسلطنة عمان مزيدًا من التقدم والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك