27 هدفًا حصيلة أول أيام "خماسيات القدم للصالات"

 

مسقط- الرؤية

شهد اليوم الأول من منافسات بطولة خماسيات كرة القدم للصالات والتي تنظمها وزارة الثقافة والرياضة والشباب سجلًا تهديفيًا كبيرًا بواقع 27 هدفًا.

وضمن منافسات المجموعة الأولى خرج فريق كابلات عمان منتصرا على فريق وزارة التنمية الاجتماعية بنتيجة 5/1، واستطاع فريق شركة آيدل تجاوز فريق مركز صحي المضيبي بنتيجة 5/ 2، أما في منافسات المجموعة الثانية فقد استطاع فريق وزارة الثقافة والرياضة والشباب أن يوسع شباك فريق مؤسسة مراحب بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد. وفي ختام مباريات المجموعة الأولى تمكن فريق مؤسسة بيت الأخوين من تسجيل خمسة أهداف في شباك فريق الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا الذي سجل هدفا يتيما في المباراة.

وتنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق وزارة الثقافة والرياضة والشباب مع فريق مؤسسة بيت الأخوين، وتجمع المباراة الثانية فريق مؤسسة مراحب مع فريق الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا، وضمن منافسات المجموعة الثانية يخوض فريق مركز صحي المضيبي لقاءا صعبا أمام فريق كابلات عمان، أما المباراة الرابعة والأخيرة فتجمع فريق وزارة التنمية الاجتماعية مع فريق شركة آيدل.

تعليق عبر الفيس بوك