لخطر وقوع حادث على الطريق.. حملة لاستدعاء سيارة شهيرة

 

مسقط- الرؤية

أطلقت هيئة حماية المستهلك بالتعاون مع شركة ظفار للسيارات حملة استدعاء 23 مركبة دودج دورانجو طراز 2021 -2023م اعتمادًا على أرقام الشاصي من (1C4SDJCT7NC136754) إلى (1C4SDJCT7NC136754).

ويأتي هذا الاستدعاء لاحتواء المركبات المتأثرة على جناح خلفي مفرط الطول؛ مما يجعله يلامس السقف، ويحتك بباب صندوق الأمتعة، كما يتسبب في اصطدام الجناح مع الهيكل عند فتح وغلق باب الصندوق الخلفي والذي من شأنه أن يؤدي إلى انفصال الجناح جزئيا أو كليا عن المركبة؛ مما يزيد خطر وقوع حادث للمركبات على الطريق، واصطدامها بالجناح، وعليه ستعمل المؤسسة على فحص الجناح واستبداله إذا لزم الأمر.

وتؤكد الاستدعاءات على الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال السلامة المرورية، وتماشيًا مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في كافة المجالات.

 

 

 

Recall of Dodge Durango 2021-2023 to avoid risk of crash and detachment of spoiler

 

The Public Authority for Consumer Protection in cooperation with Dhofar Auto  has launched a recall campaign for Dodge Durango 2021-2023 with Chases # from 1C4SDJCT7NC136754 to 1C4SDJCT7NC136754.

 

The recall is because spoiler, which sits at the top of the rear hatch, may not be properly aligned. That misaligned spoiler could detach when owners use the rear tailgate or worse, “detach and become a road hazard, increasing the risk of a crash”. The company will inspect the spoiler and replace it, if necessary.

 

The recall reflect the efforts made by PACP to ensure traffic safety. It also comes in line with its steady efforts to ensure the quality of products in the Sultanate and provide consumers with utmost protection.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك