4 مباريات في انطلاق "خماسيات الصالات".. اليوم

مسقط- الرؤية

تنطلق اليوم الأحد منافسات خماسيات كرة القدم داخل الصالات في نسختها التاسعة عشرة والتي تنظمها وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة بدائرة الأنشطة الرياضية في المديرية العامة للأنشطة الرياضية.

وتقام اليوم 4 مباريات جميعها تقام في الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ففي المباراة الأولى يلتقي فريق كابلات عمان مع فريق وزارة التنمية الاجتماعية في الساعة الخامسة عصرًا. وبعدها تقام المباراة الثانية والتي تجمع فريق شركة إيدل مع فريق مركز صحي المضيبي، وضمن المجموعة الثانية يلتقي فريق وزارة الثقافة والرياضة والشباب مع فريق مؤسسة مراحب في الساعة السابعة مساء ليختتم اليوم الأول بلقاء فريق الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا مع فريق مؤسسة بيت الأخوين.

وضمن منافسات المسابقة تقام غدًا الإثنين 4 مباريات، تبدأ المباريات بلقاء يجمع فريق الاتحاد العماني لكرة القدم وفريق كلية مجان، في حين يلتقي في المباراة الثانية فريق مطبعة العنان مع فريق وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، أما المباراة الثالثة فيلتقي فيها فريق أكاديمية زاك مع فريق مؤسسة كنتارا على أن تختتم منافسات الجولة الأولى من المسابقة بلقاء يجمع فريق الخليج للانشاءات الهندسية مع فريق جهاز الضرائب.

وتشهد البطولة في نسختها التاسعة عشر مشاركة 16 فريقًا مقسمة على 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى فرق: شركة كابلات عمان ووزارة التنمية الاجتماعية وشركة إيدل ومركز صحي المضيبي. أما المجموعة الثانية فتشتمل على فريق وزارة الثقافة والرياضة والشباب وفريق مؤسسة مراحب وفريق الكلية العلمية للهندسة والتكنولوجيا وكذلك فريق مؤسسة بيت الأخوين. أما المجموعة الثالثة فتضم فرق الاتحاد العماني لكرة القدم وكلية مجان ومطبعة العنان ووزارة الاسكان والتخطيط العمراني. في حين ضمت المجموعة الرابعة فرق: أكاديمة زاك ومؤسسة كنتارا والخليج للإنشاءات والهندسية وفريق جهاز الضرائب.

تعليق عبر الفيس بوك