النجار تستعرض التعاون مع المديرة الإقليمية لمنظمة "اليونيسيف"

مسقط- الرؤية

التقت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية أمس في مكتبها بمقر ديوان عام الوزارة معالي أديل خضر المديرة الإقليمية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعضاء وفد المنظمة الذي يزور سلطنة عمان حاليًا.

ورحبّت معالي الدكتورة وزيرة التنمية الاجتماعية بمعالي المديرة الإقليمية للمنظمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأعضائها، ومؤكدة أنَّ الزيارة لها أهمية كبيرة وتجسّد عمق العلاقة القائمة بين سلطنة عمان ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، كما تعد فرصة لتبادل الخبرات والتجارب في عدد من الجوانب ومختلف قطاعات العمل الاجتماعي وأبرزها قطاع الطفولة.

ومن جانبها، عبّرت معالي المديرة الإقليمية عن جزيل شكرها وتقديرها لوزارة التنمية الاجتماعية على حفاوة استقبال الوفد وطيب إقامته في سلطنة عمان لعدد من الأيام، مؤكدة موقف سلطنة عمان الثابت حول الموضوعات المتعلقة بالطفولة، كما أثنت معالي المديرة الإقليمية على جهود وزارة التنمية الاجتماعية في مجال الاهتمام بالأسرة.

وناقش اللقاء عددًا من المواضيع كالبرنامج المشترك بين حكومة سلطنة عمان ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" للفترة (2022- 2025)، ورؤية وزارة التنمية الاجتماعية لتطوير هذه البرامج المتعلّقة بحماية الطفل، والاستفادة من الخبرات الفنية لمنظمة "اليونيسيف" في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية في مجال الطفولة. حضر اللقاء عدد من مسؤولي وزارة التنمية الاجتماعية في مجال الطفولة.

تعليق عبر الفيس بوك