داود الهدابي رئيسًا تنفيذيًا لـ"مدائن"

مسقط - الرؤية

أعلن مجلس إدارة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن" -برئاسة سعادة الدكتور صالح بن سعيد بن سالم مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة- تعيين المهندس داود بن سالم الهدابي رئيساً تنفيذياً للمؤسسة.

وقال المجلس في بيان له: يرحب مجلس إدارة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن"، بالمهندس داود الهدابي كرئيس تنفيذي للمؤسسة. مُشيداً بخبراته العملية وإنجازاته السابقة، ومتمنياً له التوفيق والسداد في عمله، ومؤكداً على تقديم كامل الدعم والمساندة له؛ لتحقيق ما تصبو إليه المؤسسة من أهداف ورؤى مستقبلية.

وتقدم المجلس بالشكر لحمد القصابي على ما قام به من جهود مقدرة أثناء تكليفه بمهام الرئيس التنفيذي خلال الأشهر الماضية، مثمناً نشاطه المتواصل وحرصه التام على سير عمل المؤسسة وفق الأهداف المرسومة لها.

والمهندس داود بن سالم الهدابي حاصل على شهادة ماجستير إدارة الأعمال وتقنية المعلومات من جامعة كوفنتري البريطانية، وبكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية من جامعة جلاسجو كالدونيان، ويتمتع بخبرات عملية تتجاوز الـ24 عاماً، حيث شغل سابقاً منصب مدير عام مدينة سمائل الصناعية خلال الفترة (2010-2023)، ومدير الشؤون الفنية والمدير العام بالوكالة لمدينة الرسيل الصناعية خلال الفترة  (2008-2010).

تعليق عبر الفيس بوك