منتخب "الأولاد" رابعًا بالتصفيات

"فتيات التنس" يتأهل لنهائي "غرب آسيا" بعد انتزاع المركز الثاني

مسقط- الرؤية

نجح منتخب الفتيات تحت 12 سنة للتنس في تحقيق المركز الثاني ضمن منافسات التصفيات التأهيلية القارية لغرب آسيا تحت 12 سنة، والتي استضافتها العاصمة الإيرانية طهران، واختتمت منافساتها وسط مشاركة عدد منتخب من دول غرب آسيا، فيما حقق منتخب الأولاد المركز الرابع في الترتيب العام للبطولة، ليتأهل بذلك منتخب الفتيات إلى نهائيات بطولة غرب آسيا والمقرر إقامتها في أوزبكستان.

صور (2).jpeg
 

وخسر منتخب الفتيات المباراة الأخيرة له في البطولة أمام المنتخب الإيراني المستضيف بنتيجة 3/ صفر. ومثّل منتخب الفتيات اللاعبات: تاليا البوسعيدية وأرين الإزكوية وسلمى الريامية، بينما مثّل منتخب الأولاد عبدالرحمن الرحبي وعزان البوسعيدي ومعتز المزروعي، ويشرف على منتخب الأولاد المدرب سفيان دب، فيما يشرف على منتخب البنات سيرجي، وعثمان الرئيسي إداري البعثة.

وقدم لاعبو منتخبي الفتيات والأولاد مستوى جيدًا في منافسات هذه البطولة، وعكسوا مدى التطور التي تشهده اللعبة.

وقالت لاعبة المنتخب تاليا البوسعيدية: "سعداء بما تحقق في هذه المشاركة، والتي جاءت بعد توقف خلال الفترة الماضية، وعدنا وحققنا نتيجة جيدة بالحصول على المركز الثاني، وقد عملنا جاهدين على الوصول إلى منصة التتويج وأن نخرج من هذه المشاركة بنتائج مشرفة، والشكر للاتحاد على ما يقدمه من دعم".

وقال لاعب المنتخب عبدالرحمن الرحبي إن البطولة تميزت بالمنافسة الجيدة، وسعى الفريق إلى تحقيق مركز متقدم، إلا أنه لم يُوفق في ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك