مهرجان دبي للمأكولات.. عالم متنوع من الأطعمة وأجواء ترفيهية لجميع أفراد العائلة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

AGCH_Exterior.jpg
 

 

الرؤية – أحمد الجهوري

 

تتواصل أنشطة وفعاليات الدورة العاشرة من مهرجان دبي للمأكولات، الاحتفالية الأكبر في المنطقة في مجال الطعام وفنون الطهي، والتي انطلقت يوم 21 أبريل وتستمر حتى الأحد القادم.

ويقام المهرجان في الوقت الذي تواصل فيه دبي تعزيز مكانتها في مجال سياحة الطعام وقطاع المأكولات والمطاعم عالمياً، إذ سجل هذا القطاع نموا كبيرا خلال العقد الماضي بالإمارة، كما تضاعف عدد المطاعم من 5,500 مطعم في عام 2013 إلى أكثر من 13 ألف مطعم في عام 2023مع التنوع الفريد في مستوياتها وجودتها.

فندق العنوان جراند كريك هاربر

وبرزت خلال المهرجان عدد من الوجهات والمطاعم المميزة المشاركة ضمن المهرجان والتي كان من أهمها فندق العنوان جراند كريك هاربر
 

 ويفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في الوجهة الأجمل والأحدث في خور دبي. أعلن فندق العنوان جراند كريك هاربر عن فتح أبوابه، ليبدأ أحد أكثر الفنادق المرتقبة في المدينة باستقبال ضيوفه ومنحهم تجربة فائقة الفخامة في واحد من أجمل المواقع بدبي.

ويتمتع الفندق بموقع بديع على خور دبي، ويضم 223 غرفة فندقية أنيقة تتنوع مساحاتها وتجهيزاتها لتوفر للضيوف تجربة لا تنسى.

كما يعدّ الفندق أوّل فندق من فئة خمس نجوم في الواجهة المائية الجميلة في مرسى دبي كريك هاربر، وبوسع الضيوف الاستمتاع فيه بإقامة مفعمة بالرفاهية والاسترخاء بفضل التجهيزات الراقية والاطباق الشهية والمزايا العديدة التي تساعدهم في تجدّد الجسم والذهن.

في تعليقه على الأمر قال مارك كيربي، مدير الضيافة في مجموعة إعمار للضيافة: "إنه إنجاز جديد لفنادق ومنتجعات العنوان في دبي، إذ يمثّل فندق العنوان جراند كريك هاربر تحفة معمارية مدهشة ويجلب فخامة الفنادق الراقية إلى هذه الوجهة الجميلة."

Time Out Market Dubai (1).jpg
 

وأضاف: "تشهد منطقة دبي كريك هاربر توسعًا سريعًا ومذهلًا، وستكون نقطة انطلاق لتوسع عمراني رائع في المستقبل القريب ويسرنا أن نكون جزءًا من هذا المجتمع الجديد المفعم بالسحر والجمال بفضل هذا الفندق الفريد بتصميمه وأجوائه ومرافقه وفخامته – ما يجعل منه إضافة رائعة إلى المدينة، وتحديدًا في قلب دبي كريك هاربر النابض بالجمال والحيوية."

من الجدير بالذكر أن غرف الفندق تتميز بأفضل التصاميم والتجهيزات لتمنح الضيوف راحة متناهية في مختلف الغرف والأجنحة، ومنها الأجنحة التنفيذية وأجنحة سكاي لاين والجناح البانورامي مع الشرفات المطلّة، إلى جانب الجناح الرئاسي من ثلاث غرف نوم – وجميعها تتميز بإطلالات مبهرة على المدينة والخور، إلى جانب مساحاتها الفسيحة وتجهيزاتها المريحة للعائلات والأصدقاء.

كما إن الفندق يمثل وجهة مثالية للأسر والأزواج الراغبين بالإقامة في فنادق ذات أجواء حميمة، توفر في الوقت ذاته المرافق المميزة التي تلبي رغبات مختلف أفراد العائلة. وهو خيار مناسب للعمل والترفيه أو لكليهما معًا.

ariana039spersiankitchen-jeweledrice.jpg
 

وللضيوف الراغبين بالتخلص من توتر وصخب الحياة اليومية، يمكن التوجه إلى النادي الصحي ذا سبا، والذي يضم ثلاث غرف للرجال وثلاثة للسيدات، إلى جانب غرفة مخصصة لجلسات الأزواج تشمل الجاكوزي، ما يجعل المكان وجهة مثالية للباحثين عن أفضل الطرق للتخلص من الإرهاق وشحذ الطاقات وتجديد الحيوية بفضل الأجواء المريحة في ذا سبا.

أما الراغبون بممارسة التمارين فبوسعهم الاستفادة من مركز اللياقة الممتد بمساحة تفوق 175 مترًا مربعًا، والمزوّد بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في ثلاث قاعات مختلفة، إلى جانب صالة لليوغا، مما يجعله المكان المناسب لممارسة التمرين.

ولا ننسى مسبح الفندق مترامي الأطراف، والذي يمتاز بإطلالات رائعة على الغروب، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في مسبح خاص بهم ومنطقة للألعاب المائية.

Mercato Mall.jpg
 

وتتنوع خيارات المطاعم والمقاهي في فندق العنوان جراند كريك هاربر لتلبي مختلف الأذواق والرغبات، حيث يوفر كل منها شرفات بانورامية ساحرة للتمتع بألذ الأطباق والنكهات.

يستمتع الضيوف في ذي رستورانت بالأجواء الأنيقة والأطباق العالمية التي تأسر حواسّهم، كما يمكنهم الاسترخاء في ذا سيجار لاونج حيث يتناولون أفخر المشروبات المنعشة.

وبوسع الضيوف تناول الوجبات الخفيفة والقهوة الطازجة في ذي باتيسيري، حيث الأجواء الأنيقة والمريحة مع إطلالات فريدة على الخور.

 

أما لوما بوول لاونج فتروق للراغبين بالجمع بين الأطباق الشهية والاسترخاء، حيث يبهركم الطهاة المحترفون بأشهى الأطباق المستوحاة من دول البحر المتوسط فيما تستمتعون بالمسبح مترامي الأطراف وإطلالاته الساحرة، مما يجعلها الوجهة الأمثل للطعام والمشروبات والاسترخاء.

 

وبالإضافة لما سبق، يضم الفندق أربع قاعات للمناسبات منها قاعة اجتماعات وشرفة "لوما"، ويسرّ فريقنا مساعدة الضيوف لإقامة أفضل فعاليات العمل أو المناسبات الخاصة. ردهة كلوب لاونج فتمنح الضيوف مجموعة من المزايا العصرية التي تضفي مزيدًا من الألق على إقامتهم، وتمكّنهم من الاسترخاء في أجواء من الخصوصية أو العمل براحة وهدوء.

 

ariana039spersiankichen-interiordining.jpg
 

"مطعم ريف جابانيز كوشياكي"

بعد النجاح الذي حققه الشيف المميز ريف عثمان في مطاعم "زوما" دبي و"بلاي" وغيرها من المطاعم الشهيرة، يترأس حالياً مطبخ "ريف جابانيز كوشياكي" الذي يلاقي شعبية واسعة بين ذوّاقة الطعام ورواد المطاعم.

ويقدّم هذا المطعم العفوي الرائع، الحائز على جائزة "تايم أوت دبي"، أشهى مأكولات الشارع السنغافورية الشعبية من موقعه في دار الوصل مول في الجميرا.

AGCH_Viewing Deck_1.jpg
 

كو شوكولیت

قامت كو شوكولیت بافتتاح أول مصنع للشوكولاتة ُ یقدم خدماته من المنشأ الى الُمستهلك في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتيح الاستمتاع بالشوكولاتة والمشروبات الصحية التي يتم انتاجها محليا في دولة الامارات في شركة عائلية، حيث تتم عملية التصنيع یدویاً وحیث تظهر الُمنتجات بُبعدها الفني.

عم "تايبل"

يركّز مطعم "تايبل" على تقديم منتجات صحيّة من المزرعة إلى المائدة في موقعٍ مميّز ضمن مركز جميل للفنون، وتأسّس هذا المخبز والمطعم على يد "بيتر آهن" وسرعان ما حاز على جائزة "بيب غورماند" من دليل ميشلان إذ يركّز على المنتجات الطازجة من المزارع المحلية. يهدف "تايبل" إلى حماية البيئة عبر الحدّ من هدر الطعام وتبنّي مفاهيم الاستدامة والبساطة والنزاهة.

وتتغيّر قائمة الطعام في "تايبل" بشكلٍ مستمر، إلا أنّها تحافظُ على مستوى النكهات التي تقدّمها حيثُ يتم استقدام معظم المنتجات من دولة الإمارات، وتشمل باستا "ريكوتا" مع "الكيمشي" وحلوى "ساور ماونتن" المحضّرة من إكليل الجبل المحلي.

كما يضمّ "تايبل" مخبزاً صغيراً حيثُ يتم تحضير مجموعة من المعجنات وأنواع الخبز الشهية والطازجة كلّ يوم. يتجلّى اهتمام المطعم بالبيئة من خلال ديكوره أيضاً، إذ يضمّ أرضيات خشبية وأثاثاً بسيطاً مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطلّ على البحر وسطَ أجواء اسكندنافية مميّزة من تصميم شركة الهندسة المعمارية الشهيرة "واي واي".

AGCH_Infinity Pool_1.jpg
 

مطعم "أورفلي بروز"

انضم الشيف الشهير محمد أورفلي إلى شقيقيه وسيم وعمر المتخصصَين في الحلويات  وأطلقوا مطعماً خيالياً يأخذ المطبخ الشرق الأوسطي إلى أفق جديدة مع نكهات فريدة ومكونات معدّة بطرق مبتكرة، فباتت حانتهم الصغيرة والشعبية على  قائمة أفضل 50 مطعمًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ويقع المطعم في إحدى الساحات الجميلة في مركز الوصل التجاري 51.
ويستخدم المطعم منتجات محلية وموسمية وتتغير أطباقه بحسب المواسم مانحاً رواده خيارات جديدة ومبتكرة على مدار الفصول. اطلبوا طبق "احزر ماذا" قبل معرفة مكوناته وأضيفوا متعة الاكتشاف إلى تجربة التذوق، فضلاً عن مسخّن الدجاج المغطى بالسماق و السجق العربي، وغيرها من الأطباق الرائعة.، يتميز المطعم بفريق عمل جاهز لتقديم الاقتراحات وشرح مكونات الأطباق التي تمزج بين مختلف تقاليد الطهي والمطابخ والأساليب بنجاح في بيئة من الألفة والراحة يجعلان التجربة بأكملها جديرة بالتصوير والمشاركة.

 


 

كانتين الشاطئ برعاية اتصالات من &e

نسخة هذا العام من "كانتين الشاطئ برعاية إتصالات" ستكون أضخم وأفضل من سابقاتها، وتستوحي أجواءها من الحنين إلى الماضي، مع ألوانٍ زاهية تذكّر بحقبة موسيقى "البوب". يمكنكم أنتم أيضاً ترك بصمتكم الخاصة خلال "مهرجان دبي للمأكولات"، من خلال تجوّلكم في مطعم "ميموري لين" والمقارنة بين الماضي والحاضر.

وإذا كنتم ترغبون في إرضاء أنفسكم بتناول مأكولاتكم المفضّلة، أو التنزّه على رمال الشاطئ، أو منح أطفالكم أجمل الأوقات في منطقة اللعب المخصصة لهم، لا تتردّدوا في زيارة "كانتين الشاطئ برعاية اتصالات من &e"، الوجهة المثالية لكم، لتعيشوا أروع الأوقات وتستمتعوا بتناول أشهى المأكولات التي تُقام في الهواء الطلق على شاطئ "جميرا بيتش"، خلف "سنست مول".

مطعم "3 فلس"

استمتع بتجربة طعام لا مثيل لها أمام منظر البحر الرائع في مطعم "3 فلس" الواقع في ميناء جميرا للصيد والحائز على عدّة جوائز، ويقدّم هذا المطعم أشهى المأكولات الآسيوية العصرية التي تحمل لمسات المطبخ الياباني فضلاً عن الآيس كريم بالشوكولاتة المرّة.  لا يتلقّى مطعم "3 فلس" طلبات الحجز فاحرص على الوصول في وقت مبكر لضمان الحصول على مكان.

AGCH_Exterior.jpg
 

لينز أند جيمز

 وجهة الترفيه العائلي وألعاب البولينج يفتتح فرعه الأول في ميركاتو تم مؤخراَ افتتاح لينز اند جيمز في ميركاتو، وجهة الترفيه العائلي الفريدة من نوعها للكبار والصغار معاً.

يوفر لينز اند جيمز مجموعة من الألعاب مثل البولينج، وألعاب الفيديو وألعاب الواقع الافتراضي التي لم يسبق لكم تجربتها من قبل.

زورا ميركاتو واقضوا أمتع الأوقات في لينز أند جيمز حيث متعة الإثارة وأجواء المرح التي لا حدود لها، فهو المكان المثالي لقضاء إجازة مليئة بالطاقة والضحك والأوقات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة.

ولا تفوتوا تجربة تذوق ألذ برجر في مطعم فوود ترندس بينما تقضون أجمل الأوقات في ممارسة هواياتكم في اللعب. يفتح المركز أبوابه طوال أيام الأسبوع ويقدم عروض خاصة رائعة لأعياد الميلاد لأوقات لا تنسى ليجمع بين الراحة والترفيه، و يعدكم بقضاء يوم مليء بالمرح.

3 FIls-3.jpg
 

مطعم فارك

يقدم مطعم فارك تجربة طاولة الشيف الفاخرة خلال مهرجان دبي للمأكولات أعلن مطعم فارك، المطعم الهندي الفاخر والحائز على جوائز عديدة، عن إطلاق تجربة طاولة الشيف الأولى في المطعم. وتشمل التجربة مزيجاً فريداً من النكهات الهندية التي يعدّها اثنان من الطهاة المشهورين، وهما الشيف التنفيذي سونو كويثارا في مطعم فارك، منتجع وسبا تاج إكزوتيكا النخلة دبي، والشيف المميز سريرام إيلور الحائز على نجمة ميشلان في مطعم Quilon بالعاصمة البريطانية لندن.

ويقدم فارك، أحد أفضل المطاعم الهندية، فرصة استكشاف المطبخ الهندي من خلال قائمة طعام محضّرة بعناية ومستوحاة من المناطق الشمالية والجنوبية في الهند. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعروض خاصة بفنون الطهي وسط أجواء مميزة من إعداد الشيف سريرام إيلور ضمن تجربة طاولة الشيف الحصرية.

وتتميز تجربة طاولة الشيف التي تقام خلال مهرجان دبي للمأكولات بتقديم تشكيلة فاخرة من الأطباق الهندية التقليدية. وتتضمن الوجبات مجموعة مميزة من المقبلات مثل Murgh siya mirch  (فخذ الدجاج، الزبادي، الهيل، حبوب الحلبة، الفلفل الأسود) Bharwan Gucchi  (حشوة ساق اللوتس وصلصة الزعفران) Sandal wood smoked lamb chops  (شرائح لحم ضأن نيوزيلندية مشوية، صلصة الفلفل الأحمر بالبصل، مربى الشمّار aam papad) وطبق Varqui Lobster الخاص بالمطعم (سرطان البحر الصخري، روبيان تندوري، شرائح فيلو المقرمشة، رقائق الذهب القابلة للأكل). كما يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الرئيسية مثلJerusalem artichoke roast  (توابل مالابار)، Clove smoked moong daal وThalasseri Chicken/Vegetable Biryani، والتي تُعد جميعها خيارات مثالية لتجربة مزيج النكهات الهندية الأصلية. ويتم إعداد كل طبق باستخدام مكونات عالية الجودة لضمان الحصول على تجربة حقيقية. وتختم رحلة الضيوف في الاستمتاع بتجربة العديد من أصناف الحلويات الشهية.

3 Fils (3).jpg
 

الشيف سريرام إيلور، الحائز على نجمة ميشلان وهو أحد أبرز المناصرين للمطبخ الهندي في الساحة الدولية لأكثر من 16 عاماً قد اتى من لندن الى دبي للمشاركة في مهرجان دبي للمأكولات. كما يعمل في مطعم Quilon الحائز على نجمة ميشلان في لندن، حيث يعد المطعم الهندي الجنوبي الوحيد في العالم الذي يحمل هذا التصنيف المرموق. وبدأ الشيف سريرام إيلور مشواره في عالم الطهي في عام 1989، حيث واصل تألقه حتى أصبح الشيف التنفيذي في فندق The Gateway  في Bangalore ، وافتتح مطعم Karavalli الحائز على العديد من الجوائز، والذي أصبح من أفضل المطاعم في العالم.

ويتميز مطعم فارك بقائمة طعام عالمية هندية محضرة من قِبل الشيف سونو كويتارا، وبفضل تجربته في المطبخ الهندي فقد ساهم في تطوير مفهوم الطهي في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا النخلة دبي.

ويتطلع الطاهيان الى تدليل الزوار من خلال تجربة تناول طعام فريدة تجمع بين النكهات التقليدية والعصرية، بما يعكس روعة وأصالة وتنوع المطبخ الهندي. ويدعو المطعم الضيوف لتجربة النكهات المميزة التي يقدمها الطاهيان الماهران في مطعم فارك، ضمن مهرجان دبي للمأكولات بين 28 و29 أبريل الجاري بسعر 395 درهم إماراتي للشخص الواحد.

مطعم تاشاس

يقدّم مطعم تاشاس، الذي تأسس في جوهانسبرج عام 2005 على يد ناتاشا سايدرز، تجربةً استثنائية مع قائمة غنية من المأكولات الشهية، وسط أجواءٍ فريدة وخدمة شخصية متميزة. وتضم محفظة العلامة 14 فرعاً في جنوب إفريقيا وستة فروع في الإمارات، وافتتح أول فرع لها في دبي في غاليريا مول في شارع الوصل، وسرعان ما توسعت إلى أبوظبي، مع خطط لمزيدٍ من التوسع والتطور في المستقبل.

ويُعدّ مطعم تاشاس من أهم المطاعم الأصلية الفاخرة في دبي لما يقدمه من تجارب فاخرة بأعلى درجات الجودة من ناحية الطعام والأجواء والخدمات. ويتميز بفريق يولي أهميةً كبرى للتفاصيل والحرفية والنزاهة والاهتمام بالتفضيلات الخاصة بكل ضيف. وقدّمت مؤسسة العلامة ناتاشا سايدرز مفهوماً مميزاً يتيح تجربة مثالية للضيوف يدوم أثرها طويلاً.

ويتم تحضير الأطباق الأصيلة في مطعم تاشاس عند الطلب بأجود المكونات الطازجة. وتلتزم العلامة بأعلى درجات الجودة في جميع وجهاتها، إذ يتم تحضير المكونات الطازجة وتتبيلها وطهوها مباشرةً عند الطلب. ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بالخيارات العديدة لقوائم الغداء أو العشاء أو قائمة الفطور، التي تُقدم طوال اليوم، والخاصة بكل فرع. وتتضمن قائمة المأكولات الكلاسيكية سلطة تكساس الشهية، وفول-أو-فان بالدجاج، والماسكاربوني مع باستا الطماطم المشوية، وطبق بريجو الدجاج الكلاسيكي من جنوب إفريقيا. وترتقي العلامة بتجربة الضيوف مع العصائر المنعشة والقهوة الشهية وأصناف الشاي المثلج التي يتم تخميرها لمدة 24 ساعة، وغيرها من المشروبات الفاخرة التي تقدم في كل أفرع المجموعة.

ويتميز كل فرع من مجموعة تاشاس بطابعه الخاص وديكوراته الداخلية المصممة بكل عناية، حيث يستقي كل منها إلهامه من مكان أو فترة محددة لها أهمية خاصة في حياة ناتاشا لينعكس ذلك في تصميمه وقائمة أطباقه. وتحمل كل فروع المطعم جوهر المجموعة وفلسفتها، إلا أنها تنفرد بلمسات خاصة بكل منها. ويقدّم كل فرع قائمة "مستوحى من" الخاصة به والتي تقدّم ما يناسب جميع الأذواق، فمنها ما هو مستوحى من الأطباق الإسبانية التقليدية أو المعجنات الباريسية التي تجمع بين العصرية والكلاسيكية أو أطباق المطبخ المتوسطي الغنية بالنكهات المميزة أو المأكولات الجاهزة الشهيرة في نيويورك، وغيرها الكثير.

وتقدم مطاعم تاشاس تجربة أصيلة بفضل الديكورات الأنيقة والأجواء المميزة والطابع البسيط والراقي، إذ حرصت العلامة على تصميم ديكوراتها من أجود المواد التي تدوم طويلاً، مثل خشب السنديان والنحاس والرخام وقطع الجص المزخرفة التي يُعد استخدامها نادراً في المطاعم. وتتميز العديد من مطاعم تاشاس بالأعمال الفنية الورقية الضخمة للفنانة إيلونا أونيل، بالإضافة إلى الأطباق الواسعة والعميقة المصنوعة على يد أمهر حرفيي الخزف المحليين في جنوب إفريقيا.

ويحرص المطعم على توفير تجارب مثالية لضيوفه من خلال أطباق شهية وبسيطة وسط ديكورات مذهلة تجمع بين الأجواء الدافئة والمفعمة بالحيوية. وتتمحور تجربة تاشاس على تقديم أعلى مستويات الضيافة والراحة لضيوفه.

مطبخ "أريانا" الإيراني

تلذّذ بالمأكولات الإيرانية الكلاسيكية بلمسةٍ مميزة في مطعم الطاهية الشهيرة "أريانا باندي" في منتجع "رويال أتلانتس" دبي، حيث تستوحي الأطباق من وصفاتٍ عائلية تناقلتها الأجيال مثل سمك القاروس المنكّه بالورد وكباب "فيليه" محضّر على طريقة بحر قزوين فضلاً عن "الآيس كريم" مع الزعفران والفستق وماء الورد والشاي الفارسي التقليدي.

 

يوفر المطعم إطلالاتٍ خلّابة على نخلة جميرا وأفق مدينة دبي من ترّاس الحديقة ويشمل مطبخاً تُقام فيه عروض الطهي الحي وشوّاية فحم ضخمة وغرفة خاصة لتناول الطعام للراغبين في احتفال راقٍ

"تايم أوت ماركت دبي"

تقدّم "تايم أوت ماركت دبي" العرض الخاص "طبق بـ 10 دراهم" لدى جميع وجهات الطعام فيها، من 21 أبريل إلى 7 مايو 2023، لتمنح عشاق الطعام الفرصة المثالية للاستمتاع بالعديد من الأطباق المتنوّعة التي يعدّها أمهر الطهاة في دبي.

وتتميّز "تايم أوت ماركت" بموقها الرائع في قلب وسط مدينة دبي، وبإطلالاتها الخلابة على برج خليفة و"دبي مول"، كما تجمع أفضل تجارب الطعام والتفاعل الثقافي والاجتماعي تحت سقفٍ واحد، وسط ديكورٍ داخليّ مستوحىً من مكاتب التحرير، مع 17 مطعماً تقدّم مأكولاتٍ شهية من مطابخ العالم المختلفة، إلى جانب ثلاث صالات للمشروب. وفي مواكبة الذكرى السنوية العاشرة لانطلاق "مهرجان دبي للمأكولات"، وتقدّم "تايم أوت ماركت" العرض الخاص "طبق بـ 10 دراهم" لدى مطاعمها الـ 17، حيث سيبتكر كلٌّ منها طبقاً مميزاً بحجمٍ محدّد، على أساس الطبق الأكثر إقبالاً عليه من قائمة الطعام لديه.

بعض هذه الأطباق الخاصة تشمل لقيمات الدجاج المقلية والشهية من "لونغ تنغ"، ولفافة كبدة الدجاج من "21 غرام"، و"تشيكن ساندو" الشهي من "ريف كوشياكي"، و"كوتشينا ميني كاساديا" من "سلاب"، والكثير غيرها. وسيقدّم "بيكل" طبق "ديب فرايد بيكل توب"، فيما يقدّم "فيتناميز فوديز" لفائف الروبيان الطازجة، و"ماستي" طبق "ساموسة" النباتي الشهي، و"ليبان" طبق "حمّص كبّة".

"بالم ويست بيتش"

يُعتبر "بالم ويست بيتش" في نخلة جميرا الوجهة المثالية لعشّاق الطقس المشمس والبحر، وتمتدُّ الوجهة على مسافة 1.6 كلم وتوفّر أنشطة ترفيهية على الشاطئ على مدار اليوم، بالإضافة إلى إطلالات مميزة على أُفق دبي حيث يمكنكم قضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بوجبات الفطور الشهيّة على الشاطئ فيما تتأملون مشهد غروب الشمس الرائع.

كما يضمّ "بالم ويست بيتش" فنادق مصنّفة من فئة خمس نجوم مثل "فيرمونت النخلة" و"هيلتون" دبي نخلة جميرا و"فايف" نخلة جميرا وغيرها، بالإضافة إلى عقارات سكنية فاخرة مثل "سوهو" نخلة جميرا و"ون بالم"

دبي مول الحي الصيني

يمتد الحي الصيني في مجموعة من الألوان على الجانب الآخر من حلبة دبي للتزلج على الجليد، وهو مكرس للانغماس الآسيوي الأصيل. ابدأ رحلتك إلى الشرق الأقصى من خلال تذوق المأكولات الإقليمية المليئة بالنكهات في قاعة الطعام الضخمة. بعد ذلك، تسوق للحصول على أحدث الأدوات في عملاق التكنولوجيا الصيني Xiaomi ، أو اكتشف عالم فن NFT في معرض طليعي. قبل أن تغادر، توقف عند سبا YinYang Connection للحصول على جلسة مساج مبهجة تتخللها العلاجات الصينية التقليدية.

يوفر الحي الصيني أيضًا إمكانية الوصول المباشر إلى العنوان فاونتن فيوز ، مما يسمح لضيوف الفندق بإضافة أنشطة ذات طابع ثقافي بسهولة إلى نزهاتهم. على الرغم من أن المنطقة لا تعمل بكامل طاقتها، إلا أن العديد من المطاعم وعدد قليل من المتاجر مفتوحة ، وهناك العديد من المتاجر الأخرى التي ستحذو حذوها قريبًا.

تعليق عبر الفيس بوك