النعماني يودع السفيرة الليبية.. ويستقبل السفير اليمني

مسقط- العمانية

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني أمس سعادة سنية أبو القاسم غومة سفيرة دولة ليبيا المعتمدة لدى سلطنة عمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عملها سفيرة لبلادها لدى سلطنة عمان.

ورحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني في بداية المقابلة بسعادة السفيرة من جانبها عبرت سعادتها عن اعتزازها وتقديرها للتعاون الذي حظيت به من جميع المسؤولين في سلطنة عمان، مشيدة بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين. وشكر معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة السفيرة على الجهود التي بذلتها لتعزيز العلاقات القائمة بين بلادها وسلطنة عمان أثناء تأدية عملها، متمنياً لها دوام التوفيق .

ومن جهة أخرى، استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني أمس سعادة الدكتور خالد بن صالح بن شطيف سفير الجمهورية اليمنية المعتمد لدى سلطنة عمان. وجرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية حول عدد من مجالات التعاون المشتركة للبلدين الشقيقين، والتطرق إلى عدد من الأمور وسبل تطويرها. وأثنى سعادة السفير على جهود سلطنة عمان في مساعي حل الأزمة اليمنية ودعمها إلى تحقيق السلام بالتنسيق مع كافة الأطراف الدولية ذات العلاقة.

تعليق عبر الفيس بوك