تواصل تنفيذ خطة التسويق السمكي عبر 52 شركة و1000 منفذ بيع

مسقط- الرؤية

يتواصل العمل خلال الفترة الحالية مع مطلع شهر مايو، لتنفيذ خطة التسويق السمكي المشترك بين وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، وشركات بيع وتسويق الأسماك خلال فصل الصيف.

وتواصل شركات بيع وتسويق الأسماك إنزال كميات من الأسماك أسبوعيا في الأسواق المحلية في الولايات بمحافظات سلطنة عمان كما يتم توفير الأسماك في عدد من القرى ذات التجمعات السكنية الكثيفة في الولايات. وأوضحت إحصائيات المديرية العامة للتسويق الزراعي والسمكي بوزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه أن عدد شركات بيع وتسويق الأسماك التي انضمت لخطة التسويق السمكي لشهر رمضان الكريم وفصل الصيف، بلغ 52 شركة، فيما وصل عدد منافذ ومحلات بيع الأسماك في محافظات سلطنة عمان والتي انضمت للعمل في خطة التسويق السمكي أكثر من 1000 محل، موزعة على القرى بالولايات في جميع المحافظات.

ومن المتوقع مع استمرار تنفيذ الخطة حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، وأن ترتفع عدد شركات الأسماك ومنافذ ومحلات بيع الأسماك التي سوف تنضم لخطة التسويق السمكي المشتركة للوزارة وشركات بيع وتسويق الأسماك لهذا العام بعد إنهاء الإجراءات المتعلقة للانضمام لخطة التسويق السمكي.

تعليق عبر الفيس بوك