"خدمة": دفع المخالفات المرورية متاح عبر التطبيق

 

مسقط- الرؤية

دشنت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"، خدمة الاستفسار ودفع المخالفات المرورية عبر تطبيقها والموقع الإلكتروني للشركة، وذلك استكمالا للتعاون القائم مع شرطة عمان السلطانية.

وتعد هذه الخطوة بمثابة إضافة نوعية للخدمات التي تقدمها شركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"، حيث دشنت الشركة سابقاً خدمة طباعة الملكيات ودفع المخالفات المرورية بأجهزة الخدمة الذاتية بفروعها بمختلف ولايات السلطنة، في خطوة ساهمت على مدار الفترة الماضية في التيسير وتوفير الجهد والتكاليف والوقت على المستفيدين من هذه الخدمات.

وأعرب سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"، عن سعادته بتدشين خدمة دفع المخالفات المرورية في تطبيق خدمة، مؤكدا أنها خطوة تعكس الثقة التي يتحلى بها التطبيق في إنجاز مثل هذه الخدمات النوعية، وتندرج في إطار الجهود المبذولة من الشركة لاستيعاب أكبر قدر من الخدمات لعملاء الشركة في منصة واحدة.

كما وجه الشكر للمعنيين في شرطة عمان السلطانية على ثقتهم وجهودهم لتدشين هذه الخدمة، وتعاونهم لكل ما من شأنه تعزيز التكامل بين القطاعين العام والخاص في التيسير والتسهيل على المواطنين والمقيمين.

يشار إلى أن عدد مستخدمي تطبيق خدمة ناهز 800 ألف مستخدم، ويعد بمثابة محطة واحدة لتنفيذ العديد من الخدمات، أبرزها دفع فواتير الخدمات العامة، وشحن رصيد الهاتف والكهرباء، وتأمين السيارات، واشتراكات القنوات الترفيهية، والتبرع للمؤسسات الخيرية، ودفع اشتراكات التأمينات الاجتماعية وغيرها من الخدمات.

وتسعى شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" من خلال التطبيق إلى توظيف الابتكار في عملياتها وإيجاد حلول رقمية جديدة ومتقدمة لإجراء المعاملات المالية، مما ينسجم مع الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق التحول الرقمي.

تعليق عبر الفيس بوك