"عُمران" تحتفل بالافتتاح الرسمي لـ"مركز المغامرات"

حضور لافت لعُمان على خارطة السياحة العالمية مع دخول موسوعة "جينيس" لأطول سلك انزلاقي

السلك يمتد لقرابة 1800 متر فوق الماء.. ويمثل نقطة جذب غير مسبوقة

استعراض المقومات السياحية الواعدة للسلطنة في معرض سوق السفر العربي

خصب- الرؤية

احتفلت الشركة العُمانية للتنمية السياحية "مجموعة عُمران" بالتدشين الرسمي لمشروع السلك الانزلاقي المزدوج بولاية خصب، والذي  تم تسجيله رسميًا لدى موسوعة جينيس للأرقام القياسية كـ"أطول سلك انزلاقي فوق الماء على مستوى العالم"، بطول إجمالي يبلغ قرابة 1800 متر.

وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، وبحضور المهندس محمد بن سالم البوسعيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة عُمران، إضافة إلى عدد من المسؤولين من وزارة التراث والسياحة، ومشائخ وأعيان المنطقة، وممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ويُعد مشروع السلك الانزلاقي باكورة المناشط وأحد المكونات الرئيسية التي يتضمنها مركز مغامرات عُمان؛ حيث سيعمل المركز كمنصة متكاملة لتوفير تجارب سياحية شيقة وممتعة لعشاق سياحة المغامرات من زوار المحافظة، الأمر الذي سيسهم في ترسيخ مكانة محافظة مسندم كوجهة سياحية رائدة لعشاق المغامرات من داخل سلطنة عُمان وخارجها.

تشارك سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة بجانب 20 مؤسسة ومنشأة وجهة ذات صلة بالقطاع السياحي العُماني، في معرض سوق السفر العربي "إيه تي إم" بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 1 إلى 5 مايو المقبل، وسيضم المعرض أكثر من 2000 شركة عارضة وحوالي 34000 مشارك من أكثر من 150 دولة للاحتفال بالنسخة الثلاثين للحدث.

تعليق عبر الفيس بوك