اختتام مسابقة "كُن مرتلًا" لأفضل تلاوة في محافظة ظفار

صلالة- الرؤية

اختتمت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار ممثلة في مركز التعليم والإرشاد النسوي بدائرة الوعظ والإرشاد  مسابقة "كُن مرتلًا" لأفضل تلاوة  في النسخة الثالثة للعام 1444هـ.

وتضمنت المسابقة ثلاثة مستويات الأول تلاوة جزء عمَّ  للمرحلة العمرية من (8 إلى 10 سنوات) والمستوى الثاني تلاوة 3 أجزاء (عمَّ، تبارك، وجزء قد سمع) للمرحلة العمرية من (11 إلى 16 سنة). والمستوى الثالث تلاوة من مختلف أجزاء القرآن الكريم للمرحلة العمرية من ( 17 إلى 24 سنة). وجاءت نتائج المسابقة لأفضل تلاوة  على النحو التالي: في المستوى الأول حصلت على المركز الأول المتسابقة فاطمة الزهراء بنت محمد العامري. وجاءت في المركز الثاني المتسابقة درة بنت حسن بن محمد العوادي وفي المركز الثالث حل المتسابق عمار بن نايف بن عبد الله المهري.

أما في المستوى الثاني  فقد حصلت على المركز الأول المتسابقة نور بنت ياسر بن أحمد الشيداد، وفي المركز الثاني المتسابقة إيمان بنت سالم بن سعيد العمري، بينما حصلت على المركز الثالث المتسابقة شيماء بنت محمد بن أحمد تبوك.

وفي المستوى الثالث جاءت في المركز الأول المتسابقة أميمة بنت سعيد باحجاج، وحصلت المتسابقة حوراء بنت عصام بن عمر باحجاج على المركز الثاني، فيما حصلت المتسابقة رُدينة بنت مدين بن سالم بامكا على الثالث.

وهدفت المسابقة غرس الشعور بأهمية القرآن الكريم ودراسة معانيه والتنافس الشريف في تلاوة آياته بإتقان وصوت حسن، إلى جانب إكساب المشاركين الثقة في النفس أثناء تلاوة القرآن.

تعليق عبر الفيس بوك