عيدكم مبارك وعساكم من عواده

راشد بن حميد الراشدي

كل عام والجميع بخير وأمة الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها في فلاح وطمأنينة وسعادة برضا ربها وأداء ما عليها من فرائض وسنن وواجبات. 

كل عام ووطني الغالي وشعبه وأوطان المسلمين في فرح وسرور بعيدهم المبارك السعيد بعد صيام شهرهم وقيامه وأداء عباداتهم بخشوع وإخلاص وتفانٍ لمرضاة رب العالمين وحصاد أعلى الدرجات والعتق من النار والفوز بالجنان بإذن الله الواحد المنان.  كل عام ونحن لله أقرب في صلاح قلوبنا ونفوسنا وأعمالنا- فالدين المعاملة- وتقوى الله والسير على نهجه هو مفتاح السعادة الأبدية. اليوم ندعو الله أن يتقبل  منا جميعًا صالح الأعمال ويرزقنا ثوابه الذي اختص به عباده الصائمين الراكعين، وأن يجزل الله فيه العطاء لكل مسلم لترتسم أنوار شهر رمضان المبارك في روحانية النفوس فتزكيها وترفع من قدرها وتسمو بها في مراتب الرضا. 

كل عام وعيدكم مبارك سعيد وأنتم تعيشون فيه فرحة الصائم بفطره وفرحة لقاء الأحبة وفرحة قبول الأعمال الصالحة التقية النقية.

عساكم من عواده كل عام وانتم بصحة وعافية وسلامة ففرحة العيد السعيد تهل علينا ونحن نعيش في أفضل أيام حياتنا استقراراً وأمناً ويسراً بإذن الله وقد لبس الجميع ثوب الفرح وابتسامات الأطفال تزهو وتزهر مع ملابس العيد وأفراحه الجميلة ومع تكاتف المسلمين بين غنيهم وفقيرهم في إخراج زكاتهم وصدقاتهم لأبناء مجتمعهم المحتاجين.

اليوم نحتفل جميعا أمة الإسلام والإيمان ونبتهل لله سبحانه وتعالى أن يحفظ الله أوطاننا وسائر بلاد المسلمين ويمن عليها بالخيرات والمكرمات ويرفع شوكة الدين في بقاع الأرض ويقطع دابر الكافرين ويجنبنا شرورهم ومكائدهم ويتقبل أعمالنا أجمعين، ويصلح حالنا بما يحب ربنا ويرضى.

كل عام وبلادي عمان وسلطانها وشعبها بخير وفي سؤدد وأمن وأمان وسلام مع  عيد الفطر السعيد وأيامه المجيدة في تهنئة كريمة صادقة منبعها القلب والإخلاص لله والأوطان وأمة الإسلام.