بعد منافسات مثيرة كشفت عن مواهب واعدة

"كروية فلج الشراة" الرمضانية تصل محطتها الأخيرة بنهائي محتدم بين "الهلال" و"SBR".. اليوم

 

 

الرستاق - الرؤية

تصوير/ المنتصر السيابي

يسدل الستار، مساء اليوم الأربعاء، على بطولة فلج الشراة الرمضانية لكرة القدم، عندما يلتقي الهلال السعودي واتحاد SBR في النهائي، وذلك تحت رعاية سعادة زايد بن خلفان العبري عضو مجلس الشورى، على ملعب الفريق.

وتصدَّر الهلال السعودي مجموعته وأقصى بلاك دايموند في الدور ربع نهائي برباعية مقابل هدفين ليلاقي الشرق في لقاء مثير ودراماتيكي انتهى لمصلحته ٣ / ٢ في نصف النهائي.

وقال خالد السيابي مدرب الهلال السعودي: ما شدني في البطولة توافر كل ما يخدم اللاعب والفرق المشاركة، وأولها تواجد سيارة الإسعاف واخصائي إصابات ملاعب، وهذا يعكس حرص اللجنة المنظمة على سلامة اللاعب. وقد صاحب البطولة تغطية إعلامية غير عادية تعكس رصانة القائمين على هذه اللجنة التي قدمت للمتلقي مادة إعلامية أقل ما يقال عنها لجنة متمكنة من أدواتها. وأضاف: أما عن جاهزية فريق الهلال السعودي، ففريقنا يملك من الخبرة ما يكفي لحصد اللقب بعد خوض 16 نهائي كسبنا منها 8 بطولات واليوم سنقدم ما يشفع لنا ليصبح الهلال بطلا متوجا.

وفي المقابل، تأهل اتحاد SBR على حساب Champion في الدور ربع نهائي بفوزه عليه برباعية مقابل هدف شرفي ليقصي من طريقه وبصعوبة جمعية إحسان في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف في مباراة قوية.

وعن استعدادات فريقه للنهائي، قال سيف العبري مدرب الفريق: سعداء بمشاركتنا في هذا البطولة، والتي اراها من أفضل البطولات تنظيماً ومتابعة، وتوفقنا لبلوغ ختام هذا العرس الكروي الجميل، وسعداء أيضاً بأن نواجه الفريق الذي افتتحنا معه مشوار البطولة، والحمد لله فريقنا على أتم استعداد للمباراة ونتمنى أن نقدم مستوى جميلا يليق بختام البطولة، شاكرين اللجنة المنظمة حسن التنظيم والاستضافة.

وشارك في النسخة الثانية 16 فريقًا من داخل وخارج ولاية الرستاق، وتحظى البطولة برعاية إعلامية من جريدة الرؤية، وطبية قدمها المجمع الذهبي الطبي وعدد من المؤسسات الخاصة التي ساهمت في الرعاية.

وسيحصل الفائز باللقب على كأس البطولة وميداليات ذهبية، إضافة إلى مبلغ مالي، والوصيف على ميداليات فضية ومبلغ مالي، فضلًا عن جوائز فردية لأحسن لاعب وأحسن حارس والفريق المثالي.

تعليق عبر الفيس بوك