"عُمانتل" تنظم عددًا من البرامج الداخلية لموظفيها خلال شهر رمضان

مسقط- الرؤية

في إطار حرصها على توفير بيئة عمل مثالية وتعزيز التواصل مع الموظفين بمختلف مستوياتهم الإدارية وخلق بيئة مُحفزة على الإبداع والابتكار، نظمت عمانتل مجموعة من الأنشطة والبرامج في شهر رمضان الكريم في إطار تعزيز جانب الارتباط الوظيفي بالشركة وتكريساً للجهود المبذولة في الحفاظ على إنتاجية الموظفين.

ويشكل شهر رمضان المبارك فرصة لتعزيز التواصل بين الشركة وموظفيها وبين مختلف الموظفين بجميع وحدات وقطاعات الشركة، وقد كانت عمانتل من أوائل الشركات والمؤسسات في سلطنة عمان التي تبنت مفهوم الارتباط الوظيفي حيث تم تأسيس دائرة متخصصة للارتباط الوظيفي بوحدة الموارد البشرية وذلك من أجل دعم إدارة التغيير وترسيخ ثقافة العمل الجديدة وأهمية التواصل مع الموظفين وبين بعضهم البعض.

وفي هذا الجانب قالت نجلاء بنت خميس البهلولية مدير أول دائرة الارتباط الوظيفي بعمانتل: “نولي في الشركة أهمية كبيرة لتعزيز الارتباط الوظيفي طوال العام ومن ضمنه شهر رمضان المبارك الذي يوفر فرص كبيرة للالتقاء مع الموظفين وتعزيز التواصل معهم، وتزخر أجندة دائرة الارتباط الوظيفي خلال شهر رمضان المبارك بعدد من البرامج الهادفة التي نؤمن أنها ستنعكس إيجابا على جودة العمل وتعزيز الانتماء الوظيفي في الشركة وترسيخ ثقافة عمل قائمة على الابتكار".

وضم برنامج دائرة الارتباط الوظيفي العديد من الأنشطة منها بطولة لكرة القدم والبولينج وأنشطة ترفيهية أخرى إضافة إلى مسابقات أسبوعية على صفحة الانستجرام لموظفي عمانتل، ومن ضمن الأنشطة أيضا عقدت محاضرات بمبنى الشركة في مختلف المواضيع .

كما شمل البرنامج أيضا على تحدي اللياقة البدنية، وهو عبارة عن مسابقة لفقدان الوزن حيث يتم اختيار الفائزين من الذين تمكنوا من التخلص من أعلى نسبة من الوزن على مدار الشهر بأكبر عدد من الخطوات، ومن أجل إيجاد جو من المرح خاصة بين الأطفال تمت استضافة حدث قرنقشوه التقليدي في المبنى الرئيسي لعمانتل.

وتعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، والتي تسعى الى تعزيز الازدهار والنمو في مختلف القطاعات في السلطنة، وتساهم بشكل فعلي في بناء مجتمع رقمي والذي يعتمد على مستقبل التكنولوجيا، كما تسعى الى إرضاء مشتركيها من خلال الباقات والخدمات المختلفة المقدمة لهم.

تعليق عبر الفيس بوك