نهائي محتدم لمنافسات بطولة "ميناء صحار والمنطقة الحرة"

صحار - خالد الخوالدي

تترقَّب جماهير بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة الرمضانية لكرة القدم، الليلة، النهائي المثير والديربي المنتظر الذي يجمع فريقي شركة أوكيو (أ) وفريق شركة أوكيو (ب)، على ملعب فريق العربي الرياضي الثقافي في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، ويرعى ختام البطولة سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار.

وتوجت شركة أوكيو نفسها بطلًا للنسخة (13) للبطولة قبل انتهاء البطولة بوصول فريقي الشركة (أ) و(ب) إلى المباراة النهائية. وأُقيمت مباريات دور نصف النهائي مساء أمس الأول على ملعب فريق العربي، الذي يحتضن البطولة منذ النسخة الأولى، وأسفرت نتائج المباريات عن خروج فريقي إدارة الجمارك وشركة جندال شديد للحديد والصلب من المنافسة على اللقب، ليلعبا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. فيما حقق فريق شركة أوكيو (أ) وفريق شركة أوكيو (ب) الفوز والوصول إلى المباراة النهائية؛ حيث استطاع الثاني الخروج فائزًا بنتيجة 3/1 على فريق شركة جندال شديد الذي لم يكن صيدًا سهلًا رغم خسارته، وقدم مباراة قوية عكست مستواه الكبير في دوري المجموعات.

وقال محمد بن علي الشيزاوي المدير التنفيذي للأفراد والخدمات المساندة بشركة ميناء صحار ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة: إنَّ الاستعدادات للنهائي قائمة، ووُجهت الدعوات لحضور حفل ختام البطولة، معربًا عن أمله في أن يكون حفل الختام لائقًا بمستوى الحدث، وأن يقدم الفريقان المستوى الفني الذي يليق بهم وبالبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك