وزير الصحة يرعى حملة للتبرع بالدم في السفارة الهندية

 

مسقط - الرؤية

انطلقت، أمس، بمقر السفارة الهندية حملة للتبرع بالدم، والتي تنظمها لخمسة أيام السفارة بالتعاون مع دائرة خدمات بنوك الدم بوزارة الصحة؛ وذلك تحت رعاية معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي وزير الصحة، وبحضور سعادة أميت نارنغ سفير جمهورية الهند المعتمد لدى سلطنة عمان.

وقال معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي وزير الصحة، في كلمة له: "فخورون بهذه المبادرة الكريمة من السفارة الهندية، والتي بدأت منذ العام الماضي وتم خلالها جمع 400 وحدة من وحدات الدم، ونأمل خلال هذه الحملة أن يتم تجاوز هذا العدد".

من جهته، قال سعادة أميت نارنغ سفير جمهورية الهند المعتمد لدى سلطنة عمان، في كلمة بهذه المناسبة: "انطلقت هذه المبادرة السنوية يوم الجمعة الماضي، وقد بلغ عدد المتبرعين 300 شخص في ذلك اليوم وحده، وما زالت الحملة تشهد مشاركة عدد كبير من الجالية الهندية من مختلف المجالات والقطاعات، وبهذه المناسبة فإننا نثمن جهود جميع المتبرعين خاصة ونحن في شهر رمضان الفضيل".

وقالت الدكتورة زينب العريمية مديرة دائرة خدمات بنوك الدم إن هذه الحملة تهدف إلى دعم خدمات بنوك الدم خلال الشهر الفضيل، مشيرة إلى أن الدائرة بدأت هذه الحملة في عام 2022 ومستمرة هذه السنة. ووجهت العريمية الشكر إلى السفارة الهندية والجالية الهندية في سلطنة عمان على دعمهم لخدمات بنوك الدم خلال هذه الفترة. وشهدت المناسبة تكريم عدد من المشاركين في الحملة، وتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك