خصم يصل إلى 55%.. باقة فحص وصيانة لتكييف الهواء من "مرسيدس"

 

مسقط- الرؤية

في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بتجربة قيادة مريحة خلال فصل الصيف، أطلقت مرسيدس-بنز عُمان باقة فحص وصيانة تكييف الهواء الصيفي. ويتوفر العرض حتى تاريخ 30 مايو 2023م، ويتيح أمام العملاء فحص أنظمة التكييف الخاصة بنجماتهم من العلامة الثلاثية العريقة والحصول على خصم يصل إلى 55% على قطع الغيار.

ويشمل العرض تغيير فلاتر الأتربة في تكييف الهواء (باستثناء فلتر الجسيمات الدقيقة)، وتنظيف مكيف الهواء، وتعبئة وشحن غاز التبريد، وفحص صحي من 10 نقاط، إضافة إلى غسيل وتنظيف السيارة.

وقال جرايم ماكغريث رئيس خدمة العملاء في مرسيدس-بنز عُمان: "نحرص على إثراء عملائنا بأفضل خدمة ما بعد البيع والتي صممناها بأعلى مستويات الجودة والكفاءة. ومع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، سيقدم فريقنا من الفنيين المعتمدين خدمات تلبي متطلباتهم وتضمن أن سياراتهم تحظى بعناية فائقة عند زيارة مراكز خدمة مرسيدس-بنز عمان في مسقط أو صلالة أو صحار".

ويتم تسجيل الفحص الصحي للسيارات باستخدام حل "StarView" من مرسيدس-بنز عُمان ويتم تجهيز مقطع فيديو مخصص لكل عميل وإرساله إليه على البريد الإلكتروني وبرسالة نصية مع قيمة الفحص.

ويتوفر العرض لجميع طرازات مرسيدس-بنز المسجلة قبل 1 يناير 2020 باستثناء سيارات Mercedes-Maybach، وسيارة Mercedes-AMG GT، وسيارة الفئة G من Mercedes-AMG، وطراز SLR، و Mercedes-Benz Viano.

تعليق عبر الفيس بوك