بعضها لاستعاد الثقة والانتصارات والأخرى لمصالحة الجماهير

4 مواجهات فاصلة اليوم بـ"دوري عمانتل" تحدد مبكرا ملامح القمة والقاع

 

 

 

الرؤية - أحمد السلماني

تنطلق، مساء اليوم الإثنين، مباريات الأسبوع الـ22 من دوري "عُمانتل"، والتي قد ترسم نتائجها صورة المنافسة على القمة واللقب وصراع الهبوط؛ حيث يلتقي الاتحاد مع البشائر على ملعب الاتحاد بمجمع صلالة، ونادي عمان مع المصنعة على ملعب عمان باستاد السيب، والنصر مع صور على ملعب النصر بمجمع السعادة.

كما يلتقي يوم غد الثلاثاء النهضة والرستاق على ملعب النهضة بمجمع البريمي، وظفار مع السويق على ملعب ظفار بمجمع السعادة، وبهلاء مع صحار على ملعب بهلاء بمجمع نزوى، والسيب مع العروبة على ملعب السيب باستاد السيب.

ويتشبث البشائر بفرصته الأخيرة في البقاء رغم صعوبة المهمة عندما يحل ضيفا على الاتحاد في مجمع صلالة، ويبحث الفريق القادم من الداخلية عن نقاط الفوز وليس سواها، فيما يرغب الاتحاد في الابتعاد عن شبح الهبوط أيضا فهو برصيد 16 نقطة ومرشح هو الآخر للهبوط؛ لذا فهو لقاء صراع القاع.

ويشهد مجمع السعادة لقاءً مهمًّا يجمع النصر (٢٤ نقطة) مع صور (٢٠ نقطة)، وكلاهما يبحث عن الفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر والزحف نحو مناطق الدفء.

ويجمع اللقاء الثالث باستاد السيب نادي المصنعة (٢٧ نقطة) المنتشي بالفوز في الجولة السابقة على الرستاق مع نادي عمان(٣٢ نقطة) والذي تحسنت نتائجه في الجولات الأخيرة.

وتقام الثلاثاء (4) مباريات مهمة لأندية القمة، حيث يعتبر لقاء السويق وظفار بمجمع السعادة الأبرز والذي يجمع صاحب المركز الثاني السويق (٤٢) المتراجع مع ظفار (٣٣) الذي يحتل المركز الخامس والذي استعاد نغمة الانتصارات في الجولات الأخيرة.

كما يشهد مجمع البريمي لقاء المتصدر النهضة مع الرستاق صاحب المركز الثالث في مباراة قمة، حيث يبحث النهضة (٤٥ نقطة) عن توسيع الفارق والانفراد بالصدارة، في المقابل يسعى الرستاق (٣٨ نقطة) إلى مصالحة جماهيره واستعادة الثقة والاقتراب من السويق والنهضة.

ويرغب نادي السيب (٣٥ نقطة) على استاد السيب لمواصلة مسلسل انتصاراته للاقتراب من أندية الصدارة، عندما يلتقي العروبة (١٣ نقطة) والذي حقق انتصارين متتاليين أنعشا آمال البقاء رغم صعوبة الموقف.

ويشهد مجمع نزوى لقاء ناديي الوسط بهلاء (٣٢ نقطة) ونادي عمان (٣٢ نقطة)، ويبحث من خلاله الفريقان عن الفوز لتحسين مركزيهما.

تعليق عبر الفيس بوك