اللجنة الأولمبية تطلق "الإدارة الإستراتيجية في عمل المؤسسة الرياضية"

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقت اللجنة الأولمبية العُمانية -مُمثلة في الأكاديمية الأولمبية العُمانية- وبالتعاون مع التضامن الأولمبي الدولي، صباح أمس، الفصل الثاني من برنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة للعام 2023م للمؤسسات الرياضية: "الإدارة الإستراتيجية في عمل المؤسسة الرياضية الأولمبية من خلال إعداد وتنفيذ وتقييم خطة إستراتيجية جيدة".

ويتضمن البرنامج العديد من المحاور ذات الصلة من بينها كيفية العمل من خلال مجلس الإدارة لتطوير خطة إستراتيجية، والاستعداد لعملية التخطيط الإستراتيجي، وكيفية التشخيص الإستراتيجي للمؤسسة الرياضية، إضافة لتطوير وتطبيق الخطط لتحقيق الأهداف الإستراتيجية، ومساعدة مجلس الإدارة في تقييم تأثيراتها.

ويقدم الفصل الثاني -الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام متواصلة- المحاضر هشام بن سالم العدواني المدير المعتمد لبرنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة من اللجنة الأولمبية الدولية، بمشاركة أكثر من 20 دارسا من مختلف الهيئات والمؤسسات الرياضية. ويهدف البرنامج إلى توفير أعلى سقف من التطوير للمشاركين ممن يعملون في المجالات الإدارية الرياضية والأولمبية بشكل عام، وتسليط الضوء على الأبعاد الأساسية التي من شأنها خدمة هذه الهيئات والمنظمات واللجان للارتقاء بالمستوى الإداري وتطويره.

تعليق عبر الفيس بوك