"العمل" تعرف بجهود وآليات التوظيف ضمن "أمسيات ليالي دبا" الرمضانية

 

 

دبا - الرؤية

شاركتْ وزارة العمل -ممثلة بإدارة عمل دبا- وبالتعاون مع بلدية مسندم، ضمن أمسيات ليالي دبا الرمضانية؛ وذلك بمقر نادي دبا، وبحضور سعادة والي ولاية دبا، ومديري الدوائر الحكومية وأهالي الولاية. واستعرضت إدارة عمل دبا جهود الوزارة والمواضيع التي تخصها وإبرازها من خلال تقديم فقرات مصاحبة في الفعالية.

وتأتي مشاركة وزارة العمل لاستعراض جهود دائرة عمل دبا والتعريف بالأقسام الموجودة في إدارة العمل، والأعمال المناطه لها والتعريف بجهود الوزارة في إظهار آليات التوظيف في القطاع الحكومي؛ من خلال التوظيف بالإحلال والتوظيف بالعقود، والتوظيف بالدرجات، والتوظيف بالمبادرات، إضافة إلى التعريف في آليات التوظيف في القطاع الخاص من خلال التوظيف بالمبادرات، والتوظيف المباشر، والتوظيف بخطط التشغيل.

كما تمَّ خلال الفعالية التعريف بأبرز اختصاصات المديرية العامة للرعاية العمالية بالوزارة، ودورها في تسوية المنازعات العمالية، والزيارات التفتيشية الميدانية لمواقع العمل في القطاع الخاص، إضافة للتعريف بدور الوزارة في مجال السلامة والصحة المهنية؛ من خلال توفير بيئة عمل آمنة وصحية خالية من المخاطر المهنية، كما تم خلال الحفل التعريف بمبادرات التوظيف التي أطلقتها وزارة العمل.

تعليق عبر الفيس بوك