للأسبوع الرابع على التوالي

تواصل الإنزال السمكي بمختلف أسواق المحافظات خلال رمضان

 

 

الولايات - الرؤية

تُواصل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه وشركات بيع وتسويق الأسماك، تنفيذ خطة التسويق السمكي المشترك لشهر رمضان الكريم وفصل الصيف للعام الجاري، وتقوم  شركات الأسماك بتزويد الأسواق المحلية في الولايات بمحافظات سلطنة عمان بالأسماك على فترتين صباحية ومسائية، وللأسبوع الرابع على التوالي.

وشهدتْ الأسواق السمكية في الولايات خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين إنزال الأسماك في أسواق ولايات: بدبد وسمائل وإزكي ونزوى وبهلاء في محافظة الداخلية، وسوق ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية، وسوق ولاية السيب بمحافظة مسقط، وأسواق ولايات خصب ودبا بمحافظة مسندم، وأسواق ولايات صحار وصحم بمحافظة شمال الباطنة.

وتمَّ أمس إنزال كميات من الأسماك في سوق ولاية الخابورة بمحافظة شمال الباطنة وسوق ولاية بدية بمحافظة شمال الشرقية وأسواق ولايات جعلان بني بوحسن وجعلان بني بوعلي والكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية وسوق ولاية محوت وسوق ولاية الدقم بمحافظة الوسطى.

ويُستكمل صباح اليوم العمل على تغطية سوق قرية فلج القبائل بولاية صحار في محافظة شمال الباطنة أسواق ولايات بركاء والرستاق في محافظة جنوب الباطنة، وسوق ولاية سناو في محافظة شمال الشرقية، وسوق ولاية صلالة وسوق ولاية مرباط في محافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك