انتخاب مالفيكا كيمجي عضوا بمجلس إدارة "شراكة"

مسقط - الرؤية

أعلنتْ "شراكة" انتخاب مالفيكا بانكاج كيمجي  كأول مرأة تشغل عضوية مجلس الإدارة، المُشكّل حديثًا عقب الانتخابات في الاجتماع السنوي الأخير.

وتشغَل مالفيكا كيمجي منصب عضو مجلس إدارة بشركة كيمجي رامداس -شركة عائلية متعددة الأجيال تعمل منذ أكثر من 150 عامًا- وتتمتع بخبرة ومهارات كثيرة في مختلف المجالات.

وبعد أن أكلت دراستها بين عمان والمملكة المتحدة، حصلت مالفيكا على درجة البكالوريوس في الحقوق من جامعة وستمنستر، وعملت في العديد من مكاتب المحاماة في عمان وفي شركة تراورز أند هاملينز، إضافة للعمل بعدة مكاتب محاماة بسلطنة عمان، قبل الانضمام إلى شركة كيمجي رامداس عام 2013 بمنصب عضو  مجلس إدارة الشركة.

وبدأتْ مالفيكا كيمجي رحلتها في قطاع المنتجات الاستهلاكية بالشركة؛ حيث عملت مع العلامات التجارية العالمية الرائدة؛ مثل: بروكتل آند جامبل وكلوقز وريدبول، بعدها تولت مسؤولية الإشراف على عمليات مجموعة المشاريع واللوجستيات، والتي تشمل الشحن والخدمات اللوجستية متعددة الوسائط والسفر وخدمات السياحة والتأمين.

واكتسبتْ مالفيكا خبرة واسعة في إدارة الموارد البشرية عن طريق الإشراف على قطاع الموارد البشرية في شركة كيمجي رامداس بصفتها عضو مجلس إدارة في هذا القطاع.

وقال الرئيس التنفيذي لشراكة علي بن أحمد مقيبل: يُسعدنا أن نرحب بمالفيكا في مجلس إدارة شراكة، وبالتأكيد ستُسهم مهاراتها وخبراتها في المسائل القانونية والموارد البشرية والمشاريع والخدمات اللوجستية والسفر والسياحة في دعم مهمتنا لتطوير ودعم رواد الأعمال في عمان.

وأعربتْ مالفيكا كيمجي عن سعادتها بالانضمام لمجلس إدارة "شراكة" التي تسهم في تعزيز ريادة الأعمال في سلطنة عمان، مضيفة: "أتطلع إلى العمل مع الفريق والاستفادة من خبراتها للمساعدة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع القطاعات التي تركز على الاستثمار المؤثر".

تعليق عبر الفيس بوك