أوكيو (أ) وجندال شديد إلى نصف نهائي بطولة "ميناء صحار"

 

 

صحار - خالد بن علي الخوالدي

تأهَّل فريق شركة أوكيو (أ) وفريق شركة جندال شديد للحديد والصلب إلى دور نصف النهائي لبطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة الرمضانية لكرة القدم 2023، والتي تُقام على ملعب فريق العربي بولاية صحار.

وسيكتمل دور نصف النهائي بعد معرفة الفريقين الفائزين في المباريات التي تجمع وزارة العمل مع أوكيو (ب) وفريق شركة المعادن النفيسة مع فريق إدارة الجمارك.

واستطاع فريق شركة أوكيو (أ) مواصلة انتصاراته بالفوز الكاسح الذي حققه على فريق شركة أنابيب الخليج بنتيجة 4-1، وسيطر أوكيو (أ) على مجريات المباراة في الشوطين، ولم يقدم فريق شركة أنابيب الخليج ما يشفع له لمجاراة فريق أوكيو (أ) الذي يؤكد استعداده الملفت للفوز بالبطولة مرة أخرى.

وسجَّل أهداف اللقاء لأوكيو (أ) عبدالعزيز البلوشي هدفين، وأحمد العجمي هدف، ومحمد البحري هدف، وسجل لفريق شركة أنابيب الخليج علي البلوشي.

وصعد فريق شركة جندال شديد للحديد والصلب لدور نصف النهائي على حساب العنيد فريق شركة كهرباء مجان (أ) بضربات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد انتهاء المباراة بنتيجة سلبية، وكانت المباراة متكافئة وضاعت عدد من الفرص الخطيرة على مرمى الفريقين.

وكان فريق شركة جندال شديد للحديد والصلب قد صعد من مجموعته بالعلامة الكاملة ولم يتعرض لأي خسارة أو تعادل، بينما صعد فريق شركة كهرباء مجان (أ) كثاني المجموعة الأولى بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة من متصدر المجموعة فريق شركة أوكيو (أ).

تعليق عبر الفيس بوك