فرصة للفوز بعملات ذهبية من "سبار عُمان" خلال رمضان

مسقط- الرؤية

تقدم متاجر "سبار عُمان" فرصة الفوز بعملات ذهبية ضمن الحملة الرمضانية التي أطلقتها في 25 متجر من متاجر سبار في مختلف أنحاء السلطنة، وذلك عند الشراء بقيمة لا تقل عن 5 ريالات من إحدى المتاجر.

وكافأت سبار عُمان المجموعة الأولى من الفائزين في الحملة بعملات ذهبية في احتفالية خاصة أقيمت في فرع سبار بمدينة السلطان قابوس، إذ قام أعضاء الإدارة العليا بتسليم هذه العملات لـ13 فائزًا، بحضور عدد من العملاء والإداريين والموظفين.

وقال موسابيتا سريدهار الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية بكيمجي رامداس: "لطالما دأبت سبار عُمان في تعزيز تجربة التسوق لدى العملاء وجعلها مجزية أكثر، وإنه لأمر يثلج الصدر أن نشهد تفاعلا كالذي نشهده خلال حملتنا الرمضانية في نسختها لهذا العام، آملين مشاركة عدد أكبر من العملاء والحصول على فرصة الفوز بعملات الذهب في هذا الشهر الفضيل".

وأضاف: "دائما ما تقدم سبار عُمان عروضا مبهرة واستثنائية وتصب في مصلحة العميل في المقام الأول وذلك في مختلف مناسبات السنة، كما ويتم تقديم عروض وخصومات أخرى تزامنا مع حملة تسوق وأحصل على عملات ذهبية وذلك بهدف جعل تجربة التسوق لدى سبار في رمضان ممتعة ومجزية لعملائنا".

يُشار إلى أن سبار عُمان تعمل على تلبية تطلعات العملاء، وتشتهر سلسلة هذه المتاجر بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة بما في ذلك الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك والمخبوزات؛ حيث يمكن للعملاء شراء المنتجات الغذائية وغير الغذائية بمعايير وجودة عالية.

تعليق عبر الفيس بوك