البنك الوطني العُماني يفتتح أول ركن رقمي لخدمة العملاء

مسقط- الرؤية

افتتح البنك الوطني العُماني أول ركن رقمي من نوعه في عُمان وذلك في مقره الرئيسي بالعذيبة، بهدف خدمة العملاء وغير العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، إذ يقدم الركن الرقمي الجديد تجربة مصرفية مريحة ومرنة تلبي احتياجات المستخدمين في أي وقت.

وقال طارق بن عتيق المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني، إن إطلاق الركن الرقمي الجديد يمثل خطوة إضافية نحو تقديم تجربة مصرفية مرنة وسهلة عبر منصات رقمية مبتكرة متاحة في أي وقت دون الحاجة إلى زيارة الفروع في أوقات العمل الرسمية.

وتم تصميم الركن الرقمي ليلبي احتياجات العملاء ويضم جهاز خدمة تفاعلي متعدد الوظائف، وجهاز الصراف التفاعلي وجهاز صراف آلي وأجهزة الوظائف الشاملة، ويمكن استخدام هذه الخدمات العصرية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما يضمن للمستخدمين أعلى مستويات الأمان.

وبإمكان العملاء وغير العملاء استخدام جهاز الخدمة التفاعلي متعدد الوظائف لفتح حساب وطلب بطاقات بديل مسبقة الدفع واستبدالها وإعادة تعبئتها، كما يمكنهم استخدام جهاز الصراف التفاعلي وجهاز الصراف الآلي لإجراء عمليات السحب والإيداع النقدي أو إيداع الشيكات، واستبدال بطاقات الخصم المباشر، وتحويل الأموال بمبالغ تصل إلى 7000 ريال عُماني، فضلا عن الاستفسار حول حساباتهم والقروض والبطاقات وطباعة كشوفات الحساب، وغيرها من الخدمات المدعومة بخدمة مباشرة من الموظفين.

وتم تجهيز الركن الرقمي بأجهزة الخدمة التفاعلية متعددة الوظائف والتي تتيح إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات تشمل دفع فواتير الخدمات والإيداع النقدي وإيداع الشيكات، والسحب النقدي بدون بطاقة إضافة إلى كونها توفر خزائن الودائع الآمنة وغيرها الكثير من المميزات.

يشار إلى أن البنك الوطني العُماني يعتزم افتتاح ركن رقمي إضافي في فرعه في قريات خلال هذا العام على أن يتم إضافة المزيد في فروع البنك في أنحاء عُمان على مدار العام.

تعليق عبر الفيس بوك