صعود 8 فرق للأدوار الإقصائية في "كروية فلج الشراة"

 

الرستاق- الرؤية

تصوير / المنتصر السيابي

وصلت بطولة فريق فلج الشراة الرمضانية للأدوار الإقصائية بعد تأهل 8 فرق للدور ربع نهائي، وسط حضور جماهيري كبير ومنافسة شديدة بين الفرق في الجولة الثالثة من البطولة.

وتأهل عن المجموعة الأولى الهلال السعودي أولا بعد فوزه على الغرو بثنائية نظيفة أحرزها ناصر الغافري وأسعد الغافري، كما تأهل اتحاد أس بي آر الذي استفاد من تسجيل فريق الأخوة أول انسحاب بالبطولة لتمنح نقاط المباراة و3 أهداف لاتحاد أس بي آر ويتأهل ثانيا.

وتصدر المجموعة الثانية Champions بعد فوزه الكاسح بخماسية مقابل هدف شرفي لبرج الردة (ب)، أحرز للفائز قصي الجابري 3 أهداف وهدف لكل من أحمد الرواحي وخميس السعدي، وللخاسر سامي المزروعي، وحل بلاك دايموند في المركز الثاني بعد تعادله المثير مع الاتحاد القوي بثلاثية، أحرز لبلاك دايموند وليد السعدي ورياض الصالحي وهشام العبيداني، وللاتحاد محمد المعولي وأنور الخضوري وزهران الحضرمي.

وتأهل عن المجموعة الثالثة بهلاء أولا بعد اكتساحه لأصدقاء الأرض برباعية نظيفة تألق فيها البراء الذهلي بإحرازه ثلاثة أهداف، وعزز النتيجة طاهر الغافري، وجاء جمعية إحسان ثانيا بفوزه على المكسار بثنائية بيضاء أحرزها عثمان العدوي ومحمد الضوياني.

وعن المجموعة الرابعة ونظرا لتساوي 3 فرق في الرصيد من النقاط والأهداف، فقد عادت اللجنة المنظمة للبطولة للائحة لتعلن تأهل برج الردة أولا وحل الشرق ثانيا. وجاء تأهل برج الردة والشرق بعد تعادلهما إيجابيا بثلاثية لكل فريق، حيث أهدى خالد الشقصي فريقه برج الردة التأهل بإحرازه هاتريك فيما أحرز أهداف الشرق كل من مجد السيابي وسالم الضوياني وأسامة السيابي.

ورغم فوزه الكاسح بسداسية مقابل هدفين على اللجنة العمانية لرياضة الصم، خرج الآمال من حسابات البطولة وبقرار من اللجنة المنظمة بعد العودة للائحة البطولة رغم أن الفريق قدّم مستويات ونتائج مبهرة، أحرز للفائز حميد المعمري هدفين، ومحمد المعمري هدفين، وهدف لكل من مبارك المعمري وبسّام المسعودي، فيما أحرز هدفي الفريق الخاسر حسن الغافري وسعيد المعولي.

ويلتقي مساء الخميس المقبل في ربع النهائي الهلال السعودي مع بلاك دايموند في مباراة يتوقع لها أن تكون قوية ومثيرة، فيما يلتقي بهلاء مع الشرق ويلعب Champions مع إتحاد أس بي آر وبرج الردة مع جمعية إحسان، على أن تلعب مبارتي نصف النهائي مباشرة مساء يوم الجمعة.

تعليق عبر الفيس بوك