"سهيل بهوان" توقع اتفاقية لإنشاء مستودع إقليمي لقطع غيار "بيستون" في عمان

مسقط- الرؤية

وقعت مجموعة فاو الصينية لصناعة السيارات وسهيل بهوان للسيارات والتجارة منطقة حرة، اتفاقية تاريخية لإنشاء مستودع إقليمي لقطع الغيار في سلطنة عمان لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد سهيل بهوان للسيارات والتجارة منطقة حرة، شركة تابعة لمجموعة بهوان العالمية، وموزعا معتمدا للعديد من العلامات التجارية العالمية المشهورة للسيارات في سلطنة عمان.

وقع الاتفاقية الشيخ عبد الله بهوان وآلان جين، في حفل أقيم في صالة عرض سيارات بيستون "مجموعة فاو" بالوطية.

واعتبرت سهيل بهوان أن توقيع هذه الاتفاقية يعد حدثا تاريخيا يسلط الضوء على الأهمية المتزايدة لسلطنة عمان كمركز إقليمي للعلامات التجارية العالمية، مضيفة: "يسعدنا اختيارنا كشريك لافتتاح مستودع لمجموعة فاو، ونتطلع إلى دعم شبكة التوريد الخاصة بهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقريبًا ستتوفر جميع قطع غيار العلامة التجارية بيستون في المنطقة الحرة بصحار، وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي تعمل فيها  شركة مصنعة لإنشاء مستودع قطع غيار خاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المنطقة الحرّة بصحار، مما يمنح راحة البال لجميع مالكي سيارات بيستون في عُمان".

وقال ناطق باسم مجموعة فاو جروب: "نحن متحمسون لإنشاء مستودع قطع غيار إقليمي في عُمان، وهو مركز إقليمي حيوي للعديد من الصناعات، وتؤكد هذه الاتفاقية التزام مجموعة فاو بتوسيع بصمتنا العالمية وتعزيز تجربة عملائنا، من خلال شراكتنا مع مجموعة بهوان العالمية، وسنتمكن من تزويد عملائنا بقطع غيار عالية الجودة وبشكل أسرع  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

ومن المقرر أن يتم استخدام مستودع المنطقة الحرة بصحار التابع لسهيل بهوان للسيارات والتجارة منطقة حرة من قبل مجموعة فاو جروب للقيام بعمليات تخزين وتوريد قطع غيار سيارات بيستون "مجموعة فاو" في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك