مواجهات مرتقبة في نصف نهائي بطولة أسياد لكرة القدم

مسقط- الرؤية

تنطلق اليوم مباريات الدور نصف النهائي من بطولة مجموعة أسياد لكرة القدم في نسختها الثالثة، والذي يشهد إقامة مباراتين تجمع الأولى فريقي العامرات والدقم وتجمع المباراة الثانية فريقي صحار والسيب.

ومن المتوقع أن تشهد المباراتان إثارة كبيرة من أجل تحقيق الفوز وقطع تأشيرة التأهل للدور النهائي، كما أن المباراتين ستكونان خارج التوقعات في ظل المستويات الجيدة التي قدمها كل فريق خلال مرحلة دور المجموعات والدور الثمن النهائي، وفي ظل الطموح المتبادل لدى الجميع للوصول للمباراة النهائية.

ويسعى فريق العامرات إلى إثبات أحقيته بلقب البطولة في نسختها الثالثة ومواصلة مسيرة نتائجة الجيدة في البطولة، بعدما استطاع الخروج متصدرًا لمجموعتة الأولى برصيد 7 نقطة ليتأهل للدور الثمن النهائي ويلاقي فريق سمائل والتغلب عليه بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي.

وفي الجانب المقابل يبحث فريق الدقم المتصدر لمجموعته الثانية إلى فرض نفسه كمنافس وند قوي لفريق الدقم، ويتطلع إلى مباغته والفوز عليه ويصعد للنهائي الذي سيقام يوم الأربعاء القادم، علماً بأن فريق الدقم صعد للمربع الذهبي بعد تخطيه فريق مطرح بضربات الترجيح.

وتجمع ثاني مواجهات المربع الذهبي فريق صحار وفريق السيب، وقد قدم صحار وصيف المجموعة الثانية في مباراة الدور الـ8 عرضا قويا أمام فريق صور واستطاع التغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة ضمنت له التواجد ضمن فرق المربع الذهبي، في حين يدخر فريق السيب كامل أوراقه لمقابلته القادمة في المربع الذهبي أمام فريق صحار بغية الانتصار عليه وبلوغ المباراة النهائية وهي ذات المنهجية التي أتبعها الفريق في مباراة الثمن النهائي وتخطيه فريق مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك