صعود "وكالة الأنباء" و"الشبيبة" للمربع الذهبي في "كروية الصحفيين"

 

مسقط- الرؤية

خطف فريقا وكالة الأنباء العمانية وجريدة الشبيبة بطاقتي الصعود إلى المربع الذهبي من البطولة الكروية الرمضانية لجمعية الصحفيين العمانية، حيث تمكن فريق وكالة الأنباء العمانية من تحقيق الانتصار الثاني على حساب فريق إذاعة سلطنة عمان بهدف دون رد، ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز في لقائه الافتتاحي على حساب فريق تلفزيون سلطنة عمان بنتيجة ¼.

وفي المجموعة الأخرى، حقق فريق جريدة الشبيبة فوزه الثاني بالبطولة بعد أن نجح في التغلب على فريق شركة جلفار "دائرة الإعلام والعلاقات العامة" بنتيجة 1/2 ليصل بذلك الفريق إلى العلامة الكاملة من مواجهتين ويتصدر المجموعة الثانية، ويتأهل إلى المرحلة المقبلة.

وتعرض فريق تلفزيون سلطنة عمان للخسارة الثانية ليودع البطولة مبكرا، حيث خسر الفريق أمام فريق جمعية الصحفيين العمانية برباعية نظيفة، وساهم الفوز في تعزيز آمال فريق الجمعية للتنافس على البطاقة الثانية للمجموعة الأولى.

وفي المواجهة الأخرى للمجموعة الثانية، تمكن فريق جريدة عمان من إحياء آماله ايضا بعد أن استطاع الفريق تحقيق نتيجة الفوز على حساب فريق الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الإعلام بنتيجة ¼.

وستكون بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الأولى حائرة بين فريقي جمعية الصحفيين العمانية وإذاعة سلطنة عمان، في حين أن البطاقة الثانية المؤهلة للمرحلة المقبلة للمجموعة الثانية ستكون حائرة أيضا بين فريقي جريدة عمان وفريق الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الإعلام.

وستخضع الفرق المشاركة بالبطولة إلى راحة إجبارية من اليوم الخميس وحتى السبت المقبل، على أن تقام مواجهات النصف النهائي مساء يوم الأحد المقبل، ومن المتوقع بان تستغل الفرق المتأهلة فترة الراحة بالتحضير والاستعداد لخوض منافسات هذا الدور الحاسم، حيث ستكون هذه المنافسات مختلفة تماماً، إذ إن الخسارة تعني خروج الفريق من البطولة وعدم وجود أمل للتعويض.

يشار إلى أن البطولة التي تقام بتنظيم من لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية، تشهد مشاركة 8 فرق يمثلون عددا من المؤسسات الإعلامية المختلفة، وتم توزيعها على مجموعتين بواقع 4 فرق في كل مجموعة، حيث ضمت المجموعة الأولى فريق تلفزيون سلطنة عمان ووكالة الأنباء العمانية وجمعية الصحفيين العمانية وإذاعة سلطنة عمان، بينما ضمت المجموعة الثانية فريق المديرية العامة للشؤون الادارية والمالية بوزارة الإعلام وشركة جلفار "دائرة الإعلام والعلاقات العامة" وجريدة عمان وجريدة الشبيبة.

ويتأهل من كل مجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور النصف النهائي والذي ستقام مواجهاته مساء الأحد المقبل، في حين ستقام مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية مساء الثلاثاء القادم.

تعليق عبر الفيس بوك