"تعليمية الوسطى أ" يتوج بلقب بطولة كرة الطائرة النسائية في الدقم

 

الدقم- الرؤية

اختتمت منافسات البطولة النسائية لكرة الطائرة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بالصالة المغلقة بقرية النهضة، وذلك تحت رعاية ناصحة بنت محمد الفلاحيّة مدير عام شؤون الشركة بمصفاة الدقم وبحضور عدد من الفرق النسائية.

 وشهدت البطولة التي استمرت لمدة يومين، منافسات قوية بين الفرق المشاركة اتسمت بالمتعة والإثارة، حيث وصل عدد الفرق المشاركة في البطولة إلى 6 فرق وهي: تعليمية الوسطى بفريقين (أ - ب)، وفريق قرية النهضة، وفريق إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالوسطى، وفريق مصفاة الدقم، وفريق جمعية المرأة العمانيّة بالدقم.

وبعد منافسات الدور الأول والثاني من البطولة، تأهل فريقا تعليمية الوسطى (أ - ب) للمباراة النهائية وانتهت بفوز فريق تعليمية الوسطى (أ) وتوج بطلاً للبطولة الأولى من نوعها بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

يشار إلى أن تنظيم هذه البطولة تأتي انطلاقا من الإدراك بأهمية الرياضة للجميع وخلق المبادرات الرياضية للمرأة، والتي من شأنها تعزيز نمط الحياة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وأقيمت البطولة بدعم وتمويل من الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة، وإدارة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم كراع استراتيجي، وشركة مصفاة الدقم OQ8 وشركة النهضة للخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك