"الطلاق بات قريبا".. باريس سان جيرمان غاضب من ميسي وبرشلونة تفتح أبوابها لـ"البرغوث"

الرؤية- الوكالات

وصفت تقارير إعلامية مستقبل نجم الكرة الأرجنيتنية ليونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه "أكثر غموضا"، إذ ينتهي عقد ميسي البالغ من العمر 35 عاماً مع بطل الدوري الفرنسي مع نهاية الموسم.

وبحسب تقرير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية اليوم الثلاثاء جاء بعنوان"ميسي- سان جيرمان: الطلاق بات قريبا"، فإن فرص الوصول لاتفاق بين الطرفين تتراجع. وقد انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في 2021 قادمًا من برشلونة الذي لم يكن في وسعه دفع راتبه.

ووسط هذه التقارير، قال مسؤول في برشلونة إن هناك مفاوضات تجري مع ميسي بشأن عودة محتملة، كما أن نادي إنتر ميامي الأمريكي مهتم بضم النجم الأرجنتيني.

وذكرت "ليكيب" أن والد ميسي ووكيله خورخي ميسي، توصل لاتفاق غير رسمي مع ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان في نوفمبر ولكن بدون أي تعديل، مضيفة: "بعدها بخمسة أشهر أصبح بطل العالم وفريق العاصمة قريبين من نهاية المغامرة".

وذكر التقرير أن نادي باريس سان جيرمان يعتزم تخفيض راتب ميسي بنسبة 25%، كما أن رد الفعل السلبي من جماهير سان جيرمان تجاه ميسي عقب الخسارة أمام ليون قد يؤثر على قراره.

من جهة أخرى، كشف تقرير بصحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة باريس غاضبة من ميسي في ظل تصريحات مسؤولي برشلونة الذين أكدوا وجود مفاوضات مع اللاعب.

ويواجه ميسي صافرات استهجان من قبل جماهير سان جيرمان، في كل مباراة بملعب حديقة الأمراء، على خلفية تردي مستواه مع الفريق، والخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، للموسم الثاني على التوالي في وجوده.

تعليق عبر الفيس بوك